الرياضة

مواجهات قوية فى دورى محترفى كرة اليد و عمومى السيدات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عالم نيوز - وكالات يواجه فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد مع نظيره 6 أكتوبر، اليوم السبت، فى إطار لقاءات الجولة العاشرة بدورى المحترفين، كما يلتقيان أيضا فى دورى المرتبط مواليد 98 للموسم المحلى 2017 / 2018 .

يد الزمالك
يد الزمالك
الأهلى يلتقى سموحة فى مؤجلات الجولة التاسعة بدورى محترفى كرة اليد

فيما يلتقى أيضا اليوم، السبت، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى مع نظيره سموحة فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة بدورى المحترفين.

يد الاهلى
يد الأهلى
الأهلى يواجه الجزيرة فى دورى عمومى سيدات كرة اليد

بينما تشهد الجولة الخامسة بدورى عمومى السيدات لكرة اليد مواجهات اليوم بين كل من، الأهلى مع الجزيرة  والطيران مع 6 أكتوبر وسموحة مع المعادى والشمس مع هليوليدو والسنطة مع سبورتنج.

أما على صعيد دور الـ64 فى كأس مصر لكرة اليد للرجال، سيتقابل بنى سويف مع المنيا وساحل سليم مع دير مواس وناصر ملوى مع قاى ومسيحين طما مع قنا وسوهاج مع مسلمين أسيوط و دمنهور مع منتخب السويس و الداخلية مع الشيخ زايد و حدائق الأهرام مع الطائرات و الرواد مع أولاد صقر و بركة السبع مع زنارة واستاد المنصورة مع جزيرة الورد.

كما تشهد الجولة الخامسة بدورى الناشئات مواليد 2000 مواجهات بين كلا من الأهلى مع 6 أكتوبر و مسلمين بنها مع النصر و الطيران مع سبورتنج و الزمالك مع الزهور و المنصورة مع الجيزة والشمس مع هليوليدو.

وتشهد الجولة الخامسة بدورى الناشئات مواليد 2004 مواجهات بين كل من حدائق الأهرام مع المنصورة و6 أكتوبر مع هليوليدو و أصحاب الجياد مع الزمالك ب و المعادى مع مدينة نصر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا