الرياضة

رئيس مركز شباب دار السلام يكشف عن برنامجه فى انتخابات الجبلاية التكميلية

عالم نيوز - وكالات أعلن محمد ماحى عبد الحميد، رئيس مركز شباب دار السلام بسوهاج، المرشح على منصب العضوية بانتخابات اتحاد الكرة التكميلية على منصب حازم وسحر الهوارى، عن برنامجه الانتخابى الذى سيقدمه للأعضاء حال فوزه بمنصب العضوية فى الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 26 نوفمبر الحالى.

 

وقال ماحى إنه ينوى فتح أكاديمية رياضية بجميع المحافظات والمراكز الكبرى تحت إشراف اتحاد الكرة، على أن يكون بها لاعبون دوليون، وكذلك لاعبون من نفس المحافظة لا لاستكشاف المواهب الرياضية من الناشئين، يهدف إلى تنمية الشباب فقط، بل وتسويقهم بالداخل والخارج، حتى لا ينتظر الاتحاد رحمة الأندية للموافقة على احترافهم بالخارج، وهو ما سيعود بالنفع على الاتحاد وعلى اللاعبين.

 

وأضاف أنه سيعمل على استقطاع قيمة 10% من كل عقد يدخل اتحاد الكرة سواء كان عقد لاعبين أو شركات رعاية لتقديمه إلى جمعية قدامى اللاعبين، وكذلك إنشاء مشروع تأمين صحى كامل على جميع اللاعبين والعاملين بمجال كرة القدم المصرية حاليين وسابقين عن طريق التعاقد مع المستشفيات الكبرى.

 

وأردف أنه سيجتهد لتوفير دعم اندية الدرجة الرابعة والثالثة والثانية والأولى، وكذلك تحمل الاتحاد المصاريف الإدارية من تسجيل لاعبين وحكام وخلافه مع مناطق كرة القدم التابعة للاتحاد ليس الأندية، مع الإقرار بحق أندية الدرجة الرابعة والثالثة والثانية فى جزء من عائد عقود الشركات الراعية للدورى الممتاز، وكذلك الشركة الراعية للاتحاد المصرى.

 

وأوضح أنه سيطرح اقتراحا لتقليص عدد اللاعبين المسجيلن فى قوائم الأندية ليصبح 23 لاعبا فوق السن منهم 2 حراس مرمى و5 لاعبين ناشئين منهم حارس المرمى، وأخيرا شدد على أنه سيعمل جاهدا على إنشاء إدارة إعلامية متطورة تمد الصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة بكل ما هو يخص الكرة القدم المصرية ممثلة.

 

وأكد أنه الممثل الوحيد من الصعيد فى انتخابات اتحاد الكرة التكميلية، مشددا على أن الصعيد عانى من الإهمال والتهميش على مدار السنوات الماضية، كما أنه يعانى إهمالا فى البنية التحتية للمنشآت الرياضية ولا يتذكرها المسئولون إلا أوقات الانتخابات فقط عن طريق الهدايا الانتخابية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا