الرياضة

قبل موقعة الوداد.. 4 مباريات تعلن تتويج الأهلى باللقب القارى

عالم نيوز - وكالات يخوض فريق الأهلى تحت قيادة مدربه حسام البدرى مباراة مصيرية حينما يواجه نظيره الوداد المغربى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها مساء اليوم السبت فى العاصمة المغربية كازبلانكا بعد تعادله فى مباراة الذهاب ببرج العرب 1-1. البدرى يأمل فى تعويض نتيجة الذهاب وحصد اللقب الأفريقى للمرة التاسعة فى تاريخ الأهلى والثانية فى تاريخه كمدرب ليكمل مسيرة نتائجه المتميزة مع الفريق الأحمر فى الولاية الثالثة له.

وبهذه المناسبة نرصد أشهر المباريات الحاسمة التى نجح البدرى فى تخطيها مع الأهلى قبل صدام الوداد المغربى ..

 

1_ الأهلى 3-0 الإتحاد الليبى

قاد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى ناديه فى واحدة من أصعب المباريات ونجح فى التأهل إلى دور المجموعتين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على الاتحاد الليبي بالقاهرة بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء لن ينساه الجمهور الأحمر، خاصة أنه شهد على عودة روح الفانلة الحمراء، وسجل شهاب الدين أحمد، هدفه التاريخي مع الأهلي والذي كان بمثابة العبور لدور المجموعتين دموع حسام البدرى فى هذه الليلة لاينساها الاهلاوية فلقد جاءت بعد مباراة عصيبة للغاية .

 

2_ الأهلى 2-1 الترجى فى نهائى دورى الابطال الافريقى 2012

قاد البدرى الأهلى لتقديم واحدة من أمتع مبارياته الافريقية ليفوز على الترجى التونسى بهدفين مقابل هدف ليهدى القلعة الحمراء اللقب القارى السابع بعد غياب أربعة أعوام، ليرد اعتباره فى الخروج من بطولة 2010 على يد الترجي.

 

3_ الأهلى 2-1 الترجى وفى النسخة الحالية لدوري الأبطال الأفريقى

تعرض البدرى مع الأهلى لتعادل مخيب للأمال أمام الترجى فى ستاد برج العرب 2-2 فى الدور ربع النهائى ليتمكن الفريق الأحمر من تحقيق ريمونتادا تاريخية على ملعب رادس ويقهر الترجى بهدفين مقابل هدف ويقصيه من البطولة .

 

4_ الأهلى 6-2 النجم الساحلى

وبعد الخسارة فى مباراة الذهاب بالدور قبل النهائى أمام النجم الساحلى فى سوسة بهدفين مقابل هدف ، قاد البدرى الأهلى لتحقيق نتيجة تاريخية فى مباراة العودة حينما سحق بطل تونس بسداسية مقابل هدفين على ستاد برج العرب ليتأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا