الرياضة

أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 3/ 11/ 2017.. فوز على بتروجت بثلاثية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عالم نيوز - وكالات شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 3 / 11 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الفوز على بتروجت، بثلاثية نظيفة، فى الجولة الثامنة بالدورى الممتاز.

 

الزمالك يواصل صحوة الدورى بثلاثية جديدة فى بتروجت

واصل نادى الزمالك صحوته بالدورى المصرى بتحقيق الفوز الثانى على التوالى مساء اليوم على حساب بتروجت بثلاثية نظيفة، باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الثامنة من منافسات الدورى الممتاز.

 

أحرز ثلاثية نادى الزمالك محمود علاء وأحمد مدبولى "هدفان" بالدقائق 30 و39 و66. وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 15 محتلا المركز الثانى بالترتيب العام للدورى، لينتظر باقى مواجهات الأسبوع الثامن لتحديد ترتيبه النهائى بعد انتهاء الجولة، بينما تجمد رصيد بتروجت عند النقطة 10 فى المركز الثامن بالدورى.

e5423f29ac.jpg

الزمالك وبتروجت

روقة يغيب عن الزمالك فى الكأس للإيقاف ويخرج على نقاله أمام بتروجت

يغيب محمد أشرف روقة، لاعب وسط نادى الزمالك، عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام المنيا في دور الـ32 لكأس مصر، بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث في لقاء بتروجت.

كما تعرض روقة لإصابة قوية فى نهاية الشوط الأول من مباراة نادى الزمالك أمام بتروجت فى الجولة الثامنة بالدورى، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الزمالك بثنائية نظيفة.

cbd9f6c6c3.jpg

محمد أشرف روقة

لجنة طبية من وزارة الصحة بالزمالك لإجراء تحليل مخدرات للمرشحين

حضرت لجنة طبية من هيئة المصل واللقاح تابعة لوزارة الصحة، داخل نادى الزمالك اليوم، الجمعة، لإجراء تحاليل تعاطى المخدرات على الأعضاء المرشحين لانتخابات نادى القلعة البيضاء، والمقرر لها يومى 23 و24 نوفمبر الجاري، وذلك بناء على بنود لائحة النادى الجديدة.

مرتضى منصور يُطالب المرشحين فى الزمالك بتحليل جديد للمخدرات

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على جميع المرشحين فى انتخابات النادى إجراء تحليل من خلال اللجنة الطبية التابعة لهيئة المصل واللقاح التابعة لوازرة الصحة داخل النادى الأبيض، لإجراء تحاليل الكشف على تعاطى المخدرات على المرشحين لانتخابات الزمالك المقرر لها يومى 23 و 24 نوفمبر الجارى.

 

وشدد رئيس الزمالك على أنه أول من سيخضع للكشف ولن يعتد بالتحاليل التى أجراها المرشحون بعيداً عن اللجنة الطبية، مشيرا إلى أنه من سيثبت تعاطيه مخدرات أو خمور سيتم استبعاده من سباق الانتخابات.

 

أحمد سليمان: قائمتى أجرت تحليل المخدرات طبقا لإعلان الترشح بانتخابات الزمالك

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، المرشح على منصب الرئاسة بانتخابات النادى القادمة، أن قائمته بكامل أعضائها أجرت تحليل المخدرات من خلال المعامل المركزية التابعة لوزارة الصحة، حسبما تنص لائحة الترشح لانتخابات النادى.

وقال أحمد سليمان إن الإعلان المنشور بشأن الترشح من قبل إدارة نادى الزمالك فى الانتخابات القادمة يقضى بإجراء تحليل فى أحد المستشفيات الحكومية لبيان عما إذا كان يتعاطى مخدرات من عدمه، وهو ما أجراه جميع أفرد القائمة وفقاً للبند رقم 11 فى إعلان الترشح، مؤكدا أنه سوف يلجأ لوزير الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية فى حال وقوع ازمة بهذا الشأن.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا