الرياضة

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 3/11/2017 مؤتمر صحفى بخصوص ستاد زايد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عالم نيوز - وكالات شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة خاصة على مستوى فريق الكرة، الذى يستعد لمواجهة الوداد المغربي فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

سفير مصر بالمغرب يحضر المران الختامى للأهلى قبل موقعة الوداد

حضر السفير المصري بالمغرب أشرف إبراهيم، مران فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الذى أقيم  مساء اليوم علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويستعد الأهلي لملاقاة الوداد مساء السبت في إياب نهائي بطولة دوري الأبطال الأفريقى، بعدما انتهى لقاء الذهاب ببرج العرب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1.

الاهلى-1
الاهلى-1

 

لاعبو الأهلى والوداد المغربى يخضعون لكشف منشطات بعد مواجهة الغد

أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" النادى الأهلي بإجراء كشف منشطات عقب مباراة الوداد المغربى، فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأوضح الاتحاد الأفريقى أنه اختيار اللاعبين من الفريقين للخضوع لكشف المنشطات سيكون عن طريق القرعة العشوائية التى ستتم عقب المباراة.

جونيور اجاى
جونيور اجاى

 

محمود طاهر: دورى الأبطال أهم من "كرسى" الأهلى.. وعمومية الأحمر "واعية"

أكد محمود طاهر رئيس الأهلى أن فوز فريقه ببطولة دورى أبطال أفريقيا أهم من فوزه بانتخابات القلعة الحمراء لفترة أخرى، مشدداً على صعوبة فصل الانتخابات عن فريق الكرة فى الفترة الراهنة.

وتمنى محمود طاهر أن يحسم فريقه بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد غداً، مؤكداً أن عدم مشاركة عماد متعب أمر لا يخص الإدارة لكنه من صميم عمل الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، واصفاً الأخير بالمدرب الكفأ الذى يعد واحد من أفضل المدربين فى قارة أفريقيا والشرق الأوسط بالأرقام.

وقال طاهر فى تصريحات صحفية من المغرب "الأهلى يمر بأزهى عصوره سواء على المستوى الإنشائى أو على مستوى فريق الكرة والرياضات الأخرى.. حاربنا الفساد داخل النادى بكل قوة منذ أن تولينا المسئولية.. هناك محاولات للتقليل من حجم إنجازاتنا لكن عمومية الأهلى واعية بما يكفى.. نجحنا فى الوصول لميزانية الأهلى لقرابة المليار جنيه، وهناك أرباح تصل لـ500 مليون جنيه.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

الأهلى يعقد مؤتمراً صحفياً للشركات المتقدمة لتدشين ستاد زايد

كشف محمود طاهر، رئيس النادي الأهلى، عن إقامة  مؤتمر صحفى نهاية نوفمبر الجارى، للشركات الثلاثة المرشحة لتدشين إستاد الأهلى.

وقال رئيس الأهلى إن المؤتمر الذى تم تحديد موعده منذ عدة شهور سيشهد عرض الشركات الثلاثة تصوراتها لإستاد الأهلى، ودراسات الجدوى الخاصة بالإستاد وكل تفاصيل المشروع الذى يعد حلم الجماهير، مشدداً على أن موعد المؤتمر كان محددا سلفا، ومنذ عدة أشهر حتى لا يقوم البعض بربط ميعاد المؤتمر بموعد الانتخابات، لافتا إلى أن انتخابات الأهلى لم يكن موعدها فى هذا الوقت، بل إنه تم التعجيل بها ، بسبب الظروف الحالية وقانون الرياضة الجديد.

نقل محمد يحيى المرشح على عضوية مجلس إدارة الأهلى للمستشفى

تعرض محمد يحيى، المستشار الهندسى للنادى الأهلى، لأزمة صحية، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، ويرافقه عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي.

يذكر أن الدكتور محمد يحيى، المرشح على منصب العضوية فى انتخابات النادى المقبلة، تعرض لإرهاق شديد فى الفترة الماضية، نظرًا لمتابعته كل الأعمال الإنشائية التى تتم داخل النادى، بالجزيرة ومدينة نصر وفرع الشيخ زايد، بالإضافة إلى متابعته لاستلام أرض التجمع الخامس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا