الرياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عالم نيوز - وكالات أخبار الرياضة اليوم، الجمعة 3/ 11/ 2017 شهدت العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها، الزمالك يواصل صحوة الدورى بثلاثية جديدة فى بتروجت، والأهلي يواجه الوداد غدا بالزى الأزرق.

 

الزمالك يواصل صحوة الدورى بثلاثية جديدة فى بتروجت

واصل الزمالك صحوته بالدورى المصرى بتحقيق الفوز الثانى على التوالى مساء اليوم على حساب بتروجت بثلاثية نظيفة، باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الثامنة من منافسات الدورى الممتاز.

76caa3ca1b.jpg

الزمالك

طنطا يعمق جراح الرجاء ويهزمه بهدف "جابر"

فاز طنطا على الرجاء بهدف نظيف في المباراة التى تجمعهما على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى العام.

fe13ab346b.jpg

فريق طنطا

بالصور.. محمد الشوربجى يهزم طارق مؤمن وينتزع لقب بطولة قطر للاسكواش

توج محمد الشوربجى، المصنف الثالث عالميا، بلقب بطولة قطر الدولية المفتوحة للإسكواش، والتى أقيمت بالعاصمة الدوحة والبالغ مجموع جوائزها 165 ألف دولار، بعد تغلبه على زميله طارق مؤمن بثلاثة أشواط مقابل شوط، فى الدور النهائى للبطولة.

f92d02666c.jpg

الشوربجى

محمود طاهر: أزارو مستقبل الأهلى وأتوقع تألقه قريبا

أكد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، ثقته الكبيرة فى المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لافتا إلى أنه مهاجم واعد وسيكون له مستقبل كبير مع الفريق.

d83e7fbeac.jpg

أزارو

الأهلي يواجه الوداد غدا بالزى الأزرق

أسفر الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى الوداد المغربى بإياب الدور النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، عن ارتداء الأهلي الزى الأزرق كاملاً، خلال المباراة التى تقام غداً على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء فريق الوداد المغربى زى أبيض بالكامل.

a86c5e71ad.jpg

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا