الرياضة

كابوريا يرفض الإعارة ويتمسك بالرحيل النهائى عن الزمالك

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات رفض أحمد كابوريا، لاعب نادى الزمالك، فكرة إعارته فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وأبلغ اللاعب بعض المقربين منه أنه يفضل الاستمرار مع الزمالك ويتمنى حصوله على فرصته كاملة لإثبات وجوده والرد على المشككين، خصوصا أنه اللاعب الوحيد الذى لم يحصل على فرصة المشاركة مع الأبيض، مؤكدا أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى والمونتيجرى نيبوشا، ولم يعترض على اختياراته مطلقا لكن إذا قرر الجهاز الفنى ومجلس الإدارة عدم استمرارى فإنه سيرحل نهائيا، ولن يوافق على إعارته لأى نادٍ آخر، خصوصا أنه فى حالة رحيله فإن عشرات الأندية بالدورى ترحب بالتعاقد معه.

وكان نيبوشا قد أكد أن كابوريا لاعب مميز، وأنه يرغب فى استمراره وعدم رحيله عن الأبيض، والعلاقة بينهما على أفضل ما يكون، مبررا استبعاده لرغبته فى تثبيت تشكيل الفريق لمواصلة الانتصارات فى الدورى.

وشدد نيبوسا على أنه اجتمع بكابوريا وأوضح له وجهة نظره ووعده بالحصول على فرصته كاملة. يأتى هذا فيما حددت لجنة المسابقة باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين موعد مباراة الزمالك مع المنيا فى بطولة كأس حمهورية مصر العربية التى ستقام بدور الـ23 فى التاسع من نوفمبر الجارى على أرض ملعب استاد السلام فى تمام الساعة الثامنة مساء، واستقر الجهاز الفنى على مواصلة التدريبات استعدادا لمباراة الكأس والتى يوليها الجهاز الفنى ومجلس الإدارة عناية خاصة من أجل منافسة الفريق على لقب بطولته.

من جهة أخرى كافأ مجلس الإدارة فريق كرة اليد بعد فوزه ببطولة أفريقيا بصرف ١٠٠ ألف جنيه لكل لاعب، وهو ما سبق وانفردت به «المصرى اليوم»، واستقبل مجلس الإدارة أبطال كرة اليد وأفراد الجهاز الفنى للفريق بقيادة مجدى أبوالمجد، والجهاز الإدارى للفريق، ورئيس البعثة رحاب أبورجيلة، احتفالا باللقب العاشر.

من جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس النادى، أن فريق كرة اليد بالنادى حقق اللقب الأفريقى، لأنه الأفضل بلا منازع فى القارة السمراء وتفوق على جميع الأندية المشاركة فى البطولة من بدايتها حتى المباراة النهائية.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن مجلسه أنقذ لعبة كرة اليد فى النادى من الانهيار، خاصة بعد استغناء رئيس النادى الأسبق عن النجوم المميزين، وعدم تدعيم الفريق بأى عناصر.

وشدد على أن خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، طلب مقابلة الفريق بعد مؤتمر الشباب بشرم الشيخ لتكريمهم وصرف
مكافأة خاصة لهم. يذكر أن الزمالك سبق أن توج ببطولة أفريقيا 9 مرات من قبل حيث توج بهذه البطولة أعوام 1979 و1980 و1981 و1986و1991 و2001 و2002 و2011 و2015 قبل أن يضيف النجمة العاشرة نسخة 2017.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا