الرياضة

5 حقائق في انتصار الزمالك على بتروجت «خسارة ثانية ليوسف أمام الأبيض» (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً عريضاً على حساب نظيره بتروجت بثلاثة أهداف نظيفة، بمنافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في موسمها الجاري.

وقفز الزمالك للمركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة عقب افتراس منافسه البترولي، بفارق نقطتين عن الاسماعيلي المتصدر.

ونرصد في السطور التالية 5 حقائق عن انتصار الزمالك:

الانتصار 905

حقق فريق نادي الزمالك الانتصار رقم 905 له على مدار تاريخه بمسابقة الدوري الممتاز، حيث يعد الفريق الأبيض هو ثاني أكثر الأندية تحقيقاً للانتصار في تاريخ المسابقة خلف الأهلي صاحب الـ 1018 انتصارًا.

الخسارة الثانية ليوسف

تلقى محمد يوسف الخسارة الثانية له في منصب المدير الفني في مواجهة الزمالك، حيث سبق وأن خسر المدير الفني لبتروحت أمام الفارس الأبيض في الموسم الأبيض خلال توليه مسؤولية الفريق البترولي أيضاً، في حين انتصر في مباراة وحيدة كانت مع الأهلي في 2013 بدوري أبطال أفريقيا وتعادل في مباراتين واحدة مع الأهلي أيضاً والثانية مع سموحة بنصف نهائي الكأس قبل أن يحسمها الزمالك بركلات الترجيح.

37 هدفاً للزمالك في شباك بتروحت

رفع الزمالك غلته من الأهداف في شباك بتروجت للرقم 37 على مدار تاريخ مواجهاتهما بالدوري في 23 مباراة، وتمكن الأبيض من تحقيق الفوز رقم 13 له على حساب الفريق البترولي.

ثلاثية نظيفة في أخر 3 مباريات

من المفارقات أن المباريات الثلاثة الأخيرة للزمالك بالدوري انتهت بنتيجة 3-0، سواء بفوزه أو هزيمته، فالأولى هزيمة أمام سموحة بهذه النتيجة، ثم فوزين متتاليين بالثلاثية النظيفة على حساب كل من وادي دجلة وبتروجت.

الجولة الثامنة تشهد تفوق كبير للزمالك للموسم الرابع على التوالي يتمكن الزمالك من حسم لقاءه بالجولة الثامنة وتحقيق الفوز بشباك نظيفة، فمع عودة المسابقة لانتظامها بدايةً من موسم 2013-2014، حقق الأبيض الفوز بالجولة الثامنة على القناة برباعية نظيفة، وموسم 2014-2015 فوز على الحرس بثنائية نظيفة، وفي الموسم الماضي الانتصار على المصري بهدف دون رد قبل الفوز بثلاثية نظيفة على بتروجت في لقاء الليلة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا