الرياضة

محمد يوسف: ركلة جزاء الزمالك "مشكوك فيها"

عالم نيوز - وكالات أكد محمد يوسف، المدير الفني لفريق بتروجت، أن فريقه بدأ المباراة بصورة ليست جيدة، وكانت هناك حالة من الارتباك، مما تسبب فى فقدان الكرة أكثر من مرة، مما أعطى فرصة للزمالك من أجل الضغط وزيادة الاستحواذ.

 

 

وشدد يوسف فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى، على أن الزمالك استغل فقدان بتروجت للكرة ونجح فى تسيد اللقاء، وأسفر عن هدفى الشوط الأول، مضيفا أن ركلة الجزاء التى احتسبت للزمالك مشكوك فى صحتها، لأن عبد الله جمعة سقط دون تدخل من شبيطة.

 

 

وأضاف المدير الفنى لبتروجت أن أداء فريقه فى الشوط الثانى كان أفضل، وأهدر العديد من الفرص التى لم تتم ترجمتها بصورة جيدة، وأوضح أن التغييرات التي أجراها فى الشوط الثانى ساهمت فى تحسن الأداء.

 

 

وأكد يوسف أنه كان يتمنى الفوز أو الخروج بنقطة أمام منافس قوى بحجم الزمالك لديه لاعبين على أعلى مستوى، فضلا عن وجود بدائل متميزة بالمنافس، وشدد على أن ارتباك اللاعبين أظهر وجود أخطاء دفاعية فى فريقه، بسبب فقدان الكرة سريعا.

 

وواصل الزمالك صحوته بالدورى المصرى بتحقيق الفوز الثانى على التوالى مساء اليوم على حساب بتروجت بثلاثية نظيفة، باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الثامنة من منافسات الدورى الممتاز.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا