الرياضة

اخبار نادي الاسماعيلى اليوم الجمعة 3 / 11 / 2017

عالم نيوز - وكالات شهد نادي الإسماعيلى، اليوم الجمعة 3 / 11 / 2017، العديد من الأحداث المهمة جاء فى مقدمتها، التحضير لاجتماع الجمعية العمومية غدا لانتخاب مجلس ادارة جديد، وعقد جلسة مع ديسابر بعد الانتخابات لتجديد عقده.

 

بالفيديو والصور.. تحضير الإسماعيلى لعمومية الانتخابات غداً

 

 

أنهت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، بالتنسيق مع النادى الإسماعيلى، الترتيبات الأخيرة بخصوص انتخابات الإسماعيلى المقرر لها غدا، وتم تحديد 8 لجان داخل حديقة رضا بالنادى الإسماعيلى لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية.

 

انسحاب حسين شرقاوى من انتخابات الإسماعيلى

 

 

انسحب حسين شرقاوى، المرشح على منصب العضوية فى انتخابات الإسماعيلى، والمقرر إجراؤها غدا السبت، ضمن قائمة إبراهيم عثمان رئيس النادى الحالى، ورفض دخول السباق الانتخابى لاختيار مجلس إدارة جديد.

 

الإسماعيلى يجتمع مع ديسابر بعد الانتخابات لتجديد عقده

 

 

اتفق مسئولو نادى الإسماعيلى، على عقد جلسة مع الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للدراويش بعد الانتهاء من انتخابات النادى، لاختيار مجلس إدارة جديد والحديث معه حول تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ،حيث وقع المدرب الفنى على عقد لمدة موسم واحد فقط.

 

ديسابر يلجأ لسياسة التدوير فى الإسماعيلى

 

 

استقر الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى على اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين في محاولة لمنح الفرصة لكل اللاعبين وعدم الاعتماد على مجموعة بعينها لخوض كل المباريات ، فى ظل رغبته فى الاستمرار بالمنافسة على لقب الدورى هذا الموسم واستغلال صحوة الفريق فى المباريات الحالية لتساعده على تحقيق الهدف المطلوب.

 

الإسماعيلى راحة 48 ساعة بعد مباراة إنبى

 

 

يحصل فريق الإسماعيلي على راحة سلبية لمدة 48 ساعة يومي الجمعة والسبت بعد الانتهاء من مواجهة إنبي أمس الخميس في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام، التى انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما ، من أجل إراحة اللاعبين خشية تعرضهم للإرهاق جراء تلاحم المباريات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا