الرياضة

ودية السعودية والبرتغال بدون «الدون»

عالم نيوز - وكالات مصباح معتوق (جدة) @M_MATOOQ

أشعل الدولي البرتغالي نجم فريق نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو (الدون) نار فتيل الجماهير الرياضية السعودية على وجه التحديد، بعد أن تأكد غيابه عن المواجهة الودية بين منتخبي السعودية والبرتغال، المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم 10 نوفمبر الجاري.

إذ أعلن المدير الفني لمنتخب «برازيل أوروبا» البرتغالي فرناندو سانتوس قائمة فريقه لمواجهة السعودية، ضمن استعدادات المنتخبات لكأس العالم 2018 بروسيا، عبر الحساب الرسمي للاتحاد البرتغالي لكرة القدم بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وتسبب غياب «الدون» الأسطورة الكبيرة رونالدو عن مواجهة «الأخضر» في امتعاض الجماهير السعودية التي كانت تنتظر مواجهة مثيرة وملفتة للنظر بين المنتخبين، خصوصا أن رونالدو يعتبر أحد أهم وأبرز اللاعبين في العالم، وظفر أخيرا بجائزة أفضل لاعب في العالم بعد منافسة قوية مع زميليه ميسي ونيمار.

وطالبت الجماهير السعودية اتحاد الكرة المحلي برئاسة الدكتور عادل عزت بمحاسبة اتحاد الكرة البرتغالي، خصوصا بعد الاتفاق المبرم بينهما على أن يكون منتخب البرتغال بكامل نجومه، وذلك استنادا إلى البيان الرسمي الذي نشره الحساب الرسمي لاتحاد الكرة السعودي يوم الإثنين 16 أكتوبر، وتحديدا عند الساعة 8:15 مساء، الذي أكد أن اتحاد الكرة السعودي اتفق مع نظيره البرتغالي لإقامة مباراة ودية بينهما بمشاركة «برازيل أوروبا» بكامل نجومه.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا