الرياضة

قائمة المتأهلين مبكرا لدور الـ 32 للدوري الأوروبي

عالم نيوز - وكالات ضمنت ثلاثة أندية تأهلها مبكرا إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ"، يوم أمس الخميس، وذلك، بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمسابقة.

وحجز فريق لاتسيو الإيطالي مقعدا له بجدارة في دور الـ 32 من "يوروبا ليغ"، عقب تحقيقه انتصاره الثاني على التوالي على نيس الفرنسي، والرابع في المسابقة، ويتربع على صدارة المجموعة الحادية عشرة، بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقطة.

كما ضمن فريق دينامو كييف الأوكراني صعوده إلى الدور المقبل من البطولة، إثر فوزه على فريق يونغ بويز السويسري، في عقر داره بهدف وحيد، أحرزه مهاجمه فيتالي بويالسكي، في الدقيقة 70، من عمر المباراة.

ورفع دينامو كيف رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 10 نقاط، في صدارة المجموعة الثانية، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن بارتيزان بلغراد الصربي، صاحب مركز الوصافة، ويليهما فريق       يونغ بويز، في المركز الثالث، برصيد ثلاث نقاط. بينما يتذيل فريق سكينديربيو الألباني قائمة المجموعة، برصيد نقطتين فقط.

وأصبح فريق أرسنال الإنجليزي ثالث المتأهلين إلى الدور الثاني والثلاثين للدوري الأوروبي، رغم سقوطه في فخ التعادل السلبي على أرضه وبين جماهيره أمام فريق تسرفينا زفيزدا الصربي، على ملعب "الإمارات".

ويتصدر فريق أرسنال قائمة المجموعة الثامنة، برصيد 10 نقاط، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن أقرب مطارديه تسرفينا زفيزدا، صاحب مركز الوصافة، ويليهما باتي بوريسوف البيلاروسي في المرتبة الثالثة، برصيد 4 نقاط، ومن ثم فريق كولن الألماني، في المركز الرابع الأخير، برصيد ثلاث نقاط.

المصدر: RT

نايف الكوردي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا