الرياضة

بودربالة: الأهلي قاطرة تقود الكرة العربية للأمام دائماً

عالم نيوز - وكالات قال عزيز بودربالة، النجم المغربى السابق والمدير الفنى للاتحاد المغربى، إن مباراة الإياب بين الأهلى والوداد المغربى فى نهائي دورى أبطال أفريقيا ستكون صعبة على الفريقين.

وحرص بودربالة على زيارة بعثة الأهلي فى فندق إقامة فريق الكرة بالمغرب، كما عقد جلسة مع المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى.

وأوضح بودربالة، خلال جلسته مع محمود طاهر، أن نتيجة مباراة الذهاب بالإسكندرية لا تعنى حسم اللقب للفريق المغربى، ولكن الأهلى فريق كبير ويستطيع العودة فى النتيجة حتى اللحظات الأخيرة، سواء عندما يلعب على ملعبه أو فى خارجه.

وأضاف بودربالة، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للأهلي، أن كلًا من مدربى الأهلي والوداد يعرفان طريقة لعب الفريق الآخر، وهذا ما يزيد من قوة المباراة النهائية.

وأكد النجم المغربي أن النهائى الذى يجمع بين الأهلي والوداد دليل على أن الكرة العربية فى تقدم كبير، مشددًا على أن الأهلى دائمًا ما يكون القاطرة التى تقود الكرة العربية إلى الأمام.

وأشار بودربالة إلى أن الأهلي يملك لاعبين كبار وأصحاب خبرات، وهذا يدعم حظوظه في مباراة الإياب بالمغرب، كما أن فريق الوداد يملك لاعبين مميزين بالإضافة إلى دعم الجمهور.

وألمح بودربالة إلى أن أى فريق يسجل هدفًا مبكرًا فى المباراة النهائية سيزيد من الضغوط على الفريق الآخر، موضحاً أن وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لاعب صغير وموهوب، ويستحق اللعب فى ناد كبير مثل الأهلي.

وأضاف بودربالة، أن أزارو قد يعانى لبعض الوقت من الضغوط الجديدة التى يتعرض لها مع الأهلي، ولكنه سيتأقلم مع الوقت ويقدم أفضل مستوى لديه، مشيرا إلى أن قدرة أزارو على تسجيل الأهداف كبيرة، والدليل على ذلك «الهاتريك» الذى أحرزه فى مباراة النجم الساحلى بالدور نصف النهائى.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا