الرياضة

بالفيديو.. مرتضى منصور يُطالب المرشحين فى الزمالك بتحليل جديد للمخدرات

عالم نيوز - وكالات  

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على جميع المرشحين فى انتخابات النادى إجراء تحليل من خلال اللجنة الطبية التابعة لهيئة المصل واللقاح التابعة لوازرة الصحة داخل النادى الأبيض، لإجراء تحاليل الكشف على تعاطى المخدرات على المرشحين لانتخابات الزمالك المقرر لها يومى 23 و 24 نوفمبر الجارى.

 

وشدد رئيس الزمالك على أنه أول من سيخضع للكشف ولن يعتد بالتحاليل التى أجراها المرشحون بعيداً عن اللجنة الطبية، مشيرا إلى أنه من سيثبت تعاطيه مخدرات أو خمور سيتم استبعاده من سباق الانتخابات.

وكان الموقع الرسمي للزمالك قد نشر بيانا جاء فيه:"بناءً على بنود لائحة النادي الجديدة التى تنص على ضرورة إخضاع جميع المرشحين للانتخابات لتحاليل تعطى المخدرات والمنشطات.. وبناءً على تواجد اللجنة الطبية التي قامت وزارة الصحة بإرسالها للنادي صباح اليوم فإنه لن يعتد بكافة التحاليل التى قام المرشحين بإجرائها في مستشفيات حكومية أو خاصة، خاصة وأن تلك اللجنة سوف تكون هي المسئولة عن تحاليل تعاطى المخدرات ، وعلى المرشحين بالذهاب لها بمقر النادي لإجراء تحاليل المخدرات لضمان صحة أوراق ترشحهم للانتخابات".

جدير بالذكر أن 15 مرشحاً قد تقدموا أمس بأوراق ترشحهم من بينهم قائمة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادى السابق والمرشح على منصب الرئاسة فى الانتخابات المقبلة وتقدموا بتحليل مخدرات ويشير حديث رئيس الزمالك إلى ضرورة إجراء تحليل جديد داخل النادى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا