الرياضة

منتخب ألعاب القوى للناشئين يتصدر أول أيام البطولة العربية بتونس

عالم نيوز - وكالات واس (الرياض)

تصدر المنتخب السعودي لألعاب القوى للناشئين منافسات اليوم الأول للبطولة العربية لألعاب القوى، التي يستضيفها ملعب رادس الأولمبي بالعاصمة التونسية تونس.

وجاءت صدارة الأخضر، عقب تحقيقه (4) ميداليات متنوعة (ذهبيتان وفضية وبرونزية).

وافتتح شريط الميداليات السعودية الواثب علي الناصري في مسابقة القفز بالعصا، عندما قفز لارتفاع (4,20)م، محققاً المركز الأول للمسابقة ، وأضاف الرامي عبدالمجيد السبيعي الميدالية الذهبية الثانية، بتحقيقه المركز الأول في منافسات رمي الرمح لمسافة (55. 68)م، فيما حقق العداء أحمد المرواني الميدالية الفضية بعد أن حل ثانيا في نهائي سباق (100)م بزمن 10:83 ثانية، ونال زميله عبده مرزوق الميدالية البرونزية في نفس السباق عقب حلوله في المركز الثالث بزمن 10:86ثانية.

وخسر العداء باقر آل جمعة فرصة الفوز بإحدى ميداليات (110) أمتار حواجز، الذي تأهل للنهائي برقم مميز، وكان من أبرز المرشحين لنيل الذهب، عقب أن استبعد في النهائي قبل الانطلاقة لخطأ فني في انطلاقة السباق.

من جانبه، أكد الواثب على الناصري صاحب ذهبية القفز بالعصا أن الإنجاز يعد نتيجة العمل والجهد الذي بذله قبل البطولة مع مدربه، كذلك الدعم الذي حصل عليه من اتحاد اللعبة برئاسة العميد هادي بكر، الذي وفر له كل مقومات النجاح، مهدياً الإنجاز للوطن ولاتحاد اللعبة، واعداً بأن تكون الميدالية هي بداية الإنجازات.

فيما أهدى صاحب ذهبية رمي الرمح عبدالمجيد السبيعي إنجازه للوطن ورئيس اتحاد اللعبة العميد هادي بكر،مؤكداً أنه سيواصل تحقيق طموحاته الكبيرة في المستقبل.

بدوره أهدى أحمد المرواني الإنجاز للوطن ولوالديه، وقال : " طموحنا كبير، ولن يتوقف عند هذا الحد، ونحن ببداية المشوار، والذهبية كانت هدفنا، ولكن قدر الله وما شاء فعل، حيث خطف الذهبية اللاعب الجزائري بجزء من الثانية، والحمد لله أرقامنا تتحسن وهذا شيء جيد لنا كلاعبين ناشئين، وهذا هو المهم ".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا