الرياضة

تعرف على المعلق المصري للقاء الأهلي والوداد بنهائي دوري الأبطال

  • 1/2
  • 2/2


عالم نيوز - وكالات أسندت إدارة قناة بين سبورتس تعليق مباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري الأبطال لكل من المصري علي محمد علي والمغربي جواد بدة.

وكان أحمد الطيب وجواد بدة قد قاما بالتعليق خلال المباراة الأولى والتي انتهت السبت الماضي في الإسكندرية بالتعادل بنتيجة (1-1).

وانتقد العديد من جمهور النادي الأهلي، المعلق المصري أحمد الطيب، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أن ميول المعلق البيضاء ظهرت خلال اللقاء بسبب تشجيعه لنادي الزمالك بحسب تعبيرهم.

وكتب أحمد الطيب عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" قبل المباراة الأولى قائلاً: "التعليق الرياضي مهنة محترمة والأهلي نادي محترم، وكلاهما ليسا طرفاً في صراعات ضعاف النفوس ومحترفي التعصُّب وهواة زرع ونشر الفتنة ومرضى الغيرة المهنيّة".

وأضاف الطيب: "فوق كل ذلك نحن بلد ووطن عظيم بحجم وقيمة ومكانة حمهورية مصر العربية، بإذن الله بحكم وطنيتي ومصريتي التي أتشرف بها، أتمنى الفوز للأهلي وفرحة جماهيره الكبيرة في كل مكان".

واختتم: "تحقيق النجمة الـ9 إن شاء الله، باختصار وبدون مزايدات، نادي التتش وصالح سليم وطه إسماعيل والخطيب وطاهر أبو زيد وحسام حسن والحضري وأبو تريكة و72 شهيد في حب الكيان، في غنى عن مؤازرة المنتفعين والمزورين".

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا