الارشيف / الرياضة

تألق مصرى فى ختام منافسات الفرق ببطولة مصر الدولية لناشئى تنس الطاولة

عالم نيوز - وكالات  

انتهت منذ دقائق، منافسات الفرق ببطولة مصر الدولية لناشئي تنس الطاولة، المقامة بصالة المدينة الشبابية بشرم الشيخ خلال الفترة من 11 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

 

وجاءت نتائج الفرق النحو الآتي:

 

في مرحلة الناشئات تحت 15 سنة، توج منتخب مصر "C" بذهبية البطولة، فيما حصل الفريق المكون من الزوجي "المصري - اليوناني" على المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق مصر "A"، وهو نفس ما حصل عليه الزوجي "المصري - التونسي".

 

في مرحلة الناشئين تحت 15 سنة، توج بالمركز الأول الفريق المكون "المصري - التونسي"، فيما حصد الزوجي "الجزائري - الكونغولي" على المركز الثاني، أما منتخب مصر "C" فحصل على المركز الثالث وهو ما حققه الفريق المكون من الزوجي "المصري - النيجيري".

 

وفي منافسات الشابات تحت 18 سنة، فاز الفريق المكون من الزوجي "المصري - التونسي" بالميدالية الذهبية، فيما حصل زوجي منتخب مصر "A" على الميدالية الفضية، أما الزوجي المكون من لاعبتي "مصر - نيجيريا" فحصل على المركز الثالث، وهو ما تكرر مع الزوجي المكون من لاعبتي "تونس - مصر".

 

في مرحلة الشباب تحت 17 سنة، توج الزوجي المكون من "السويد - روسيا" على المركز الأول، فيما حصد الفريق الروماني على المركز الثاني، فيما حصد منتخب مصر "A" على المركز الثالث، وهو ما حصل عليه منتخب مصر "B".

 

شهد توزيه جوائز منافسات الفرق، معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وبرفقته نائبه سعيد قريطم، ورئيس الاتحاد الكونغولي واللواء حسين رجب رئيس مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد اللعبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا