الارشيف / الرياضة

هيكتور كوبر يكشف عن موعد رحيله عن تدريب منتخب مصر .. (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات قال الأرجنتين هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، إن الفراعنة استحقوا التأهل لكأس العالم، وسعيد بإسعاد 100 مليون مصري.

وأضاف «كوبر»، في تصريحات صحفية لقناة «أون سبورت»، الأحد: «إن كرة القدم ليست إحراز أهدف كثيرة كما توقعت الجماهير عند ملاقاة منتخب الكونغو، الذي يقبع في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم في روسيا 2018، مؤكدا أن كرة القدم تحمل مفاجآت وضغوطا كثيرة خلال إدارتك المباراة».

وتابع «كوبر» ورغم انتقاد الإعلام والجماهير لطريقة لعب المنتخب المصري، التي تعتمد على الدفاع وقلة إحراز الأهداف، لكني اخترت طريقة لعب واقعية للمنتخب، وإن كانت دفاعية بعض الشيء، ربما أكون مخطئا لكن بهذه الطريقة نجحت في التأهل للمونديال العالمي.

وأردف «كوبر» كان من الممكن أن تلعب كرة قدم هجومية وبطريقة لعب مختلفة، لكن من كان يضمن لنا تحقيق حلم التأهل للمونديال، في كرة القدم مطلوب منك أن تلعب المباريات لتكسبها فهذا هو الهدف الحقيقي، ورغم عدم سعادة الجماهير بطريقة اللعب، لكن في النهاية أعتقد أن تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم شيء كبير جدا وعظيم، وفي حال رؤية أن طريقة لعبي لن تكون مناسبة للمرحلة المقبلة، واتخاذ قرار بالاستغناء عني فسأرحل إلى أي مكان آخر، مؤكدا أنه سعيد جدا جدا بتواجده في حمهورية مصر العربية.

واختتم «كوبر» بمجرد عودتي من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية كنت قلقا من طريقة اللعب التي اخترتها لكن وجدت تكريمًا من الرئيس عبدالفتاح عبد الفتاح السيسي باستقباله لي والمنتخب المصري، ولمست أيضا فرحة في أعين المصريين عندما كانوا يقابلونني في الشارع، وكل ذلك أكد أني اخترت طريقة اللعب المناسبة للتأهل للمونديال.

وحول تلقي هيكتور كوبر عروضا لتدريب فرق أخرى خلال الفترة المقبلة أكد أنه سيلعب بطولة كأس العالم إلا في حالة واحدة وهي استغناء اتحاد الكرة عن خدماته والتعاقد مع جوسب جوارديولا لتدريب الفراعنة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا