الارشيف / الرياضة

الإصابات تواصل مطاردة المنتخب الألماني قبل تصفيات مونديال روسيا 

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن المهاجم المتألق تيمو فيرنر سيغيب عن صفوف المنتخب الألماني في مباراتيه الأخيرتين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بسبب معاناته من مشكلات في الرقبة والفك.

وأوضح الاتحاد الألماني أن يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، لن يستدعي لاعبًا بديلًا، وسيخوض المباراتين المقررتين أمام أيرلندا الشمالية وأذربيجان، يومي الخميس والأحد المقبلين، على الترتيب، بقائمة من 22 لاعبًا فقط.

وحقق المنتخب الألماني، حامل اللقب، الفوز في جميع المباريات الثماني التي خاضها بمجموعته في التصفيات حتى الآن، لينفرد بالصدارة برصيد 24 نقطة، وسيحسم تأهله إلى النهائيات المقررة في روسيا، بالفوز أو التعادل في مباراة أيرلندا الشمالية.

وكان «فيرنر»، 21 عامًا، قد غاب أيضًا عن صفوف لايبزج في المباراة التي فاز فيها على مضيفه كولون «2-1»، أمس الأحد، بسبب الإصابة.

وسجل «فيرنر» خمسة أهداف للايبزج هذا الموسم، ويتوقع له أنه يكون نجم الهجوم الجديد للمنتخب الألماني مستقبلًا، وقد سجل للمنتخب ستة أهداف خلال ثماني مباريات.

كذلك يفتقد المنتخب الألماني، بسبب الإصابات، جهود قائده وحارس مرماه مانويل نوير، والظهير الأيسر يوناس هيكتور والمهاجم ماريو جوميز، ولاعبي خط الوسط مسعود أوزيل وسامي خضيرة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا