الرياضة

لوبيتيغي يختار بدلاء لموراتا وإنييستا وكارفاخال المصابين

عالم نيوز - وكالات اختار مدرّب المنتخب الإسباني خولن لوبيتيغي اليوم (الإثنين) ثلاثة لاعبين لتشكيلته بدلاً من أندريس إنييستا وألفارو موراتا وداني كارفاخال الغائبين بسبب الإصابة أو المرض، استعداداً لمواجهة ألبانيا وإسرائيل في تصفيات مونديال روسيا 2018.

واستدعى لوبيتيغي جوناثان فييرا لاعب وسط لاس بالماس وأريتز أدوريز مهاجم أتلتيك بلباو وألفارو أودريوزولا مدافع ريال سوسييداد بدلاً من إنييستا وموراتا وداني كارفاخال على التوالي.

وهي المرة الاولى التي يستدعى فيها أودروزولا وفييرا إلى تشكيلة المنتخب، في حين سبق للوبيتيغي أن اختار المخضرم أدوريز (36 عاماً) بعد أدائه الجيد في بداية الموسم.

وكان برشلونة قال في بيان له إن صانع ألعابه إنييستا سيغيب لمدة 10 أيام لإصابة في الفخذ، أمّا موراتا فكان اضطر إلى الإنسحاب من مباراة فريقه تشلسي في مباراة القمة مع مانشستر سيتي السبت في الدوري الإنكليزي (صفر-1) للسبب عينه.

من جهته، غاب كارافاخال عن المباراة التي فاز فيها فريقه ريال مدريد على إسبانيول 2-صفر الأحد بسبب المرض.

وتتصدّر إسبانيا ترتيب المجموعة السابعة برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط أمام غريمتها إيطاليا. وتحتاج إسبانيا التي ضمنت على الأقل خوض الملحق، إلى فوز واحد في مباراتيها المتبقيتين أمام ألبانيا في 6 تشرين الأول (أكتوبر) وإسرائيل في 9 منه لحجز البطاقة المباشرة إلى النهائيات كونها تتفوّق بفارق كبير من الأهداف عن إيطاليا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا