الارشيف / الرياضة

صالح جمعة مرشح لخلافة عبد الله السعيد في المنتخب أمام الكونغو

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عالم نيوز - وكالات استقر الجهاز الفنى للمنتخب الأول، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على الاستعانة بـ صالح جمعة لاعب الأهلي فى مباراة المنتخب الوطنى المرتقبة أمام الكونغو يوم 8 أكتوبر الجارى ببرج العرب، فى تصفيات مونديال 2018 بدلاً من عبد الله السعيد للإصابة.

صالح جمعة يسجل هدف الاهلي في النجم الساحلى

وسجل صالح جمعة هدف الأهلي في مباراة الأهلى والنجم الساحلى التونسي أمس، الأحد، على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة، فى ذهاب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بفوز بطل تونس بهدفين لهدف.

صالح-جمعة
صالح-جمعة

وشارك صالح جمعة بديلاً فى لقاء النجم الساحلى وقدم مستوى جيدا خلال الدقائق التى شارك خلالها، وبات أحد نجوم المارد الأحمر، بل وأحد اللاعبين المُرشحين للتألق فى لقاء الكونغو.

ويحتاج المنتخب المصرى للفوز على الكونغو ببرج العرب، على أن تتعادل أو تخسر أوغندا من غانا فى المباراة التى ستقام يوم 7 أكتوبر فى أوغندا.

صالح جمعة يقترب من خلافة السعيد في المنتخب

واستقر كوبر، بنسبة كبيرة، على الدفع بلاعب الأهلي صالح جمعة فى لقاء الكونغو أساسياً لتعويض غياب عبد الله السعيد، الذى تعرض للإصابة بمزق فى العضلة الخلفية خلال لقاء النجم الساحلى ويحتاج ثلاثة أسابيع على الأقل للتعافي من هذه الإصابة.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

واعترف المدير الفني للمنتخب، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، الاثنين، للحديث عن مباراة الكونغو بإمكانية الاستعانة بصالح جمعة أساسياً فى مباراة الكونغو المهمة، موضحاً أن لاعب الأهلي يُقدم عروضا ونتائج جيدة مع ناديه خلال الفترة الأخيرة.

صالح جمعة احد اوراق الاهلي الرابحة

ويُعد صالح جمعة أحد النجوم التى تعول عليها جماهير الأهلي فى تحقيق نتيجة جيدة فى مبارة النجم الساحلي يوم 22 أكتوبر والفوز عليه من أجل التأهل لنهائى البطولة والفوز باللقب الأفريقي الغائب عن الأهلي منذ عام 2013.

صالح جمعةة
صالح جمعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا