الرياضة

الاتحاد الآسيوي يعمم عقوبات لاعبي الفيصلي قارياً

عالم نيوز-وكالات عممت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم العقوبات التي أوقعها الاتحاد العربي لكرة القدم على 5 لاعبين من فريق الفيصلي الأردني، بالإضافة إلى إداري الفريق، في جميع البطولات التي تقع تحت مظلة الاتحاد القاري بسبب أحداث نهائي بطولة الأندية العربية منتصف يوليو الماضي.

وأرسلت لجنة الانضباط الآسيوية خطاباً إلى الاتحاد الأردني وصورة منه إلى نادي الفيصلي الأردني يؤكد بأن العقوبات التي فرضت على اللاعبين ستعمم على كافة المباريات المحلية والإقليمية والقارية بالإضافة إلى المباريات الدولية للمنتخب الأردني.

وكان الاتحاد العربي قد أوقف 5 لاعبين من الفيصلي لمدة لثبوت إعتداءهم على الحكم المصري إبراهيم نور في نهائي بطولة الأندية العربية التي كسبها الترجي التونسي، وهم بهاء عبدالرحمن وإبراهيم دلدوم وتغريمهما 10 آلاف دولار، بالإضافة إلى إبراهيم الزواهرة وأكرم الزوي ومعتز ياسين مع تغريمهم 5 آلاف دولار لكل واحد منهم.

وأوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد العربي سليمان العساف إداري الفيصلي مدة عامين مع تغريمه 10آلاف دولار بسبب الاعتداء على الحكم إبراهيم نور، وتغريم النادي 200 ألف دولار بسبب تهجم لاعبي الفيصلي على الحكم وتحطيم الجماهير مقاعد المدرجات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا