الارشيف / الرياضة

ماذا قال محمود طاهر للاعبى الأهلي عقب الخسارة من النجم فى سوسة؟

عالم نيوز - وكالات طالب رئيس النادي الأهلي لاعبى الفريق والجهاز الفنى بإغلاق صفحة مباراة النجم الساحلى والتركيز على ما هو قادم، والاستعداد جيداً للقاء العودة، وشدد لهم على أهمية حسم الصعود فى موقعة برج العرب.

وخسر الأهلي من النجم الساحلي أمس، الأحد، بتونس بهدفين لهدف فى ذهاب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء العودة سيُقام فى برج العرب يوم 22 أكتوبر الجارى.

وعقد محمود طاهر، رئيس النادى ورئيس بعثة الفريق فى توسنس، اجتماعاً مع لاعبى الفريق والجهاز الفني، بقيادة حسام البدرى، فى مقر فندق إقامة الأهلي بسوسة، وأشاد بالمجهود الذى بذلوه على مدار مباراتى الترجى والنجم الساحلى؛ مطالبًا بمزيد من التركيز الفترة المقبلة؛ لتقديم ما يفيد بوصول الأهلي إلى المباراة النهائية فى دورى أبطال أريقيا، وتحقيق طموحات الجماهير بحصد اللقب الأفريقى.

وشدد طاهر، فى اجتماعه باللاعبين والجهاز الفنى، على ثقته الكاملة فيهم لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء العودة ببرج العرب، مشيرا إلى أن إدارة النادى لن تدخر جهدًا فى توفير كافة احتياجات الفريق خلال المرحلة المقبلة لتجاوز مباراة النجم الساحلى.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، إلى القاهرة فى الرابعة والنصف بعد عصر اليوم الاثنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا