الرياضة

إصابة في الركبة قد تبعد ريبيري عن بايرن 3 أشهر

عالم نيوز - وكالات يواجه الفرنسي فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الخمسة الماضية احتمال الغياب لمدة ثلاثة أشهر بسبب تعرّضه إلى تمزق في أحد أربطة الركبة، وفق ما ذكرت شبكة سكاي اليوم (الإثنين).

وخرج ريبيري في الدقيقة 62 من المباراة التي تعادل فيها بايرن مع هرتا برلين 2-2 أمس (الأحد) على رغم تقدّمه 2-صفر في المرحلة السابعة من الدوري الألماني، بسبب إصابة قوية تعرّض لها من دون احتكاك بأحد.

وكان بايرن يخوض المباراة بإشراف لاعبه السابق الفرنسي ويلي سانيول بعد إقالة المدرّب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب الخسارة القاسية أمام باريس سان جرمان الفرنسي صفر-3  الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وأشار تقرير لسكاي إلى أنّ ريبيري (34 عاماً) تعرّض إلى تمزّق في أحد أربطة ركبته اليسرى وأنه سيبتعد لفترة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر، لكنها أكدت أنه لن يخضع إلى عملية جراحية.

ولم يؤكد بايرن الأمر حتى الآن.

وقال ريبيري في مطار ميونيخ عقب العودة من برلين "أشعر بكثير من الألم ولا تبدو الأمور جيّدة، فالرباط الخارجي ربما تعرّض لضرر، وآمل ألاّ يكون الأمر أسوأ من ذلك".

وتشكّل الإصابة ضربة للاعب الفرنسي، خاصة وأنّ عقده مع النادي ينتهي في آخر الموسم.

ويفتقد بايرن قائده الحارس مانويل نوير أيضاً حتى كانون الثاني (يناير) بسبب كسر في القدم.

ويفرط بايرن بالفوز في الدوري للمرة الثانية بعد تقدمه بهدفين، إذ خرج متعادلاً أيضاً مع ضيفه فولفسبورغ 2-2 في المرحلة السادسة.

ويبتعد بايرن بفارق خمس نقاط خلف بوروسيا دورتموند المتصدّر.

وذكرت تقارير صحافية أن توماس توخل مدرّب دورتموند السابق ويوليان ناغلسمان مدرّب هوفنهايم هما المرشحان الأبرز لخلافة أنشيلوتي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا