الرياضة

معلول ينضم لمنتخب نسور قرطاج ومدرب أحمال الأهلي يقضي إجازته فى تونس

عالم نيوز - وكالات انضم الدولي التونسى على معلول، ظهير أيسر فريق الأهلي، لمعسكر المنتخب التونسى عقب مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي، فى ذهاب دور الأربعة لدورى أبطال أفريقيا، استعداداً لمباراة تونس أمام غينيا فى تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، على أن يعود لتدريبات الأهلي بعد انتهاء معسكر منتخب تونس "نسور قرطاج" الذى سيخوض خلاله لقاء غينيا.

وكانت مباراة الأهلي والنجم الساحلي قد انتهت بفوز النجم بهدفين لهدف، فيما يلتقى الفريقان يوم 22 أكتوبر فى لقاء العودة ببرج العرب، ويصل الأهلي من تونس عصر اليوم.

وعلى صعد متصل، قرر أنيس الشعلالى، مدرب أحمال فريق الأهلي، البقاء فى تونس لقضاء الإجازة مع أسرته، بعدما منح الجهاز الفنى إجازة للاعبين من التدريبات.

وحصل الشعلالي على إذن المدير الفني للفريق حسام البدرى بقضاء إجازة الـ48 ساعة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين فى تونس، على أن يعود إلى القاهرة يوم 4 أكتوبر الجارى.

يذكر أن الجهاز الفنى للأهلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد مباراة النجم، على أن يستأنف الأهلي تدريباته الخامسة بعد عصر الأربعاء المقبل فى غياب لاعبى الأهلي الدوليين الذين ينضمون للمنتخب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا