الرياضة

«كوبر» يعلق على استبعاد الأخوين «أيو» من قائمة منتخب غانا قبل مواجهة أوغندا

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات علق الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، على استبعاد الأخوين أندري أيو وجوردان أيو، نجمي المنتخب الغاني، من قائمة منتخب بلادهما، قبل المباراة الهامة التي تجمع الأخير بالمنتخب الأوغندي.

ويلتقي المنتخب الغاني مع نظيره الأوغندي، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وعقب استبعاده للأخوين «أيو»، ظهرت العديد من التقارير التي توجه اتهامات لكويسي أبياه، مدرب المنتخب الغاني، والتي تشير إلى أن قيامه باستبعاد كلا اللاعبين، قبل مباراة مهمة مثل مباراة أوغندا، تأتي لرغبته في منح أوغندا الفوز في المباراة، لتضييق الخناق على المنتخب الوطني.

ويحتل المنتخب الوطني، الذي يلتقي مع منتخب الكونغو، خلال نفس الجولة، الأحد المقبل، صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين أمام منتخب أوغندا، الوصيف، فيما يحتل المنتخب الغاني المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وفي تصريحات، خلال تواجده بالمؤتمر الصحفي لمعسكر المنتخب، اليوم الإثنين، قال «كوبر»، معلقًا على استبعاد الأخوين «أيو»: «أعتق أن مدرب منتخب غانا لديه أسبابه الخاصة به، والتي دفعته لاستبعاد لاعبين مهمين من قائمته لمباراة أوغندا».

وتابع: «ولكن أن نتهمه بمحاولة منح نقاط المباراة لأوغندا هو أمر صعب للغاية وغير مقبول».

وأردف: «كما أن لدينا العديد من الأشياء الأخرى التي تشغلنا عن اختيارات مدرب غانا، فمباراة الكونغو هي الشئ الذي نفكر فيه بشكل أساسي الأن».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا