الارشيف / الرياضة

معروف يوسف يدرس الرحيل عن الزمالك فى يناير

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عالم نيوز - وكالات يدرس النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى المقبل فى شهر يناير حال عدم مشاركته بشكل أساسى فى مباريات فريقه خلال الفترة القادمة .

bea5ed7aaf.jpg

معروف يوسف مطلوب فى السعودية

من جانبه ، أكد أسامة فرحات، وكيل أعمال معروف يوسف، أن أندية القادسية والرائد والاتفاق السعوديين طلبوا التعاقد مع لاعب الوسط النيجيرى فى الموسم الماضى، قبل غلق باب الانتقالات فى مصر والسعودية.

ecf45a032d.jpg

وأضاف وكيل معروف يوسف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أنه كان هناك عرض تركى للاعب النيجيرى، ولكن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رفض كافة العروض، وكلف رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس الإدارة، بالتفاوض حتى تم رفض العروض بشكل رسمى.

شرط جزائى فى عقد معروف يوسف

وقال وكيل معروف يوسف، إن اللاعب النيجيرى لديه شرط جزائى فى عقده قيمته 4 ملايين جنيه، سيتم تفعيله فى نهاية الموسم الجارى، أى يحق له التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل والرحيل بعد انتهاء الموسم، وفقا للشرط الجزائى، وهو ما سبق وأشار إليه "اليوم السابع" فى وقت سابق.

15ebc428f9.jpg

وشدد أسامة فرحات على أن معروف سوف يستمر مع الزمالك حتى نهاية الموسم، ولكنه سيرحل إذا لم يشارك فى مباريات الفريق المقبلة، مشيرا إلى أن رئيس القلعة البيضاء يفكر بطريقة تسويقية، ولن يسماح ببقاء لاعب لا يشارك، ويحصل على العديد من الأموال.

معروف يوسف فى نيجيريا

وسافر معروف يوسف إلى نيجيريا، السبت الماضى، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقضاء إجازة توقف الدورى الممتاز فى مسقط رأسه، مستغلا انشغال المنتخب المصرى بمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا، ومن المنتظر عودة لاعب الوسط النيجيرى إلى القاهرة الثلاثاء المقبل، حيث حصل على إجازة لمدة 3 أيام فقط، لينتظم بشكل طبيعى فى تدريبات فريقه المقرر إقامتها الثلاثاء فى مقر النادى بميت عقبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا