الرياضة

20 دقيقة نارية لمحمد صلاح في مباراة ليفربول ونيوكاسل: الـ«84» محبطة.. (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شهدت مشاركة الدولي محمد صلاح خلال لقاء فريقه ليفربول ونيوكاسل يونايتد، الذي أقيم على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، مساء الأحد، 20 دقيقة نارية، وفرصة غريبة وعدم رضا في الدقيقة 84.

فخلال الـ20 دقيقة الأولى من الشوط الأول ظهر الفرعون المصري في بداية نارية حيث انطلق في الدقيقة 3 مسرعا في وسط الملعب ليمرر الكرة لزميله السنغالي، ساديو ماني، ليرد له التمريرة على حدود منطقة جزاء نيوكاسل، لكن صلاح فشل في اللحاق بالكرة العرضية.

أما الدقيقة 19 فشهدت تمريرة بينية من المهاجم الإنجليزي، دانييل ستوريدج، لينطلق صلاح مواجها المرمى لكن الكرة طالت منه ليلحق به المدافع بعد أن كان قاب قوسين أو أدني من تحقيق هدف التقدم للريدز.

أما الدقيقة 50 من عمر اللقاء فشهدت تضييع «صلاح» الفرصة الأغرب في اللقاء فبعد أن أخطأ مدافع نيوكاسل تشتيت الكرة وصلت لستوريدج الذي سدد الكرة في جسم الحرس لترتد الكرة لمحمد صالح القادم من الخلف خاليا من الرقابة الدفاعية ليتسرع ويسدد الكرة في رعونة أعلى المرمى في مشهد يتكرر للمباراة الثانية على التوالي بعد أن أهدر هدفا محققا في مباراة سيسكا موسكو والمرمى خال.

ويبدو أن الحظ يجافي محمد صلاح في هذه الكرة لتبدو علامات عدم الرضا على الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق خارج الخطوط في ظل حاجة الفريق لتحقيق الانتصارات للمنافسة على البطولة.

وفي الدقيقة 84 من عمر اللقاء يخرج صلاح من المباراة وعلي وجههة علامات عدم الرضا عن المستوى الذي ظهر به ويحل محله الإنجليزي ألكسندر تشامبرلين.

يذكر أن المباراة انتهت بتعادل ليفربول مع نيوكاسل بنتيجة 1-1 ليحتل الريدز المركز السابع برصيد 12نقطة عقب تعادله.

وخرج يورجن كلوب منتقدا إهدار صلاح الفرصة المحققة «في هذه الحالة ما هو دوري؟ هل على أن أذهب لصلاح، وأقول له لا تفعل ذلك بالمباراة المقبلة، فهو يعرف ذلك حتما».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا