الارشيف / الرياضة

براءة هدف النجم الساحلي الأول من عدم وجود روح رياضية: ركز الدقيقة 15.. (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أظهرت كاميرات التليفزيون براءة لاعبي النجم الساحلي من عدم وجود روح رياضية أثناء لعبهم الكرة التي سجل منها الهدف الأول في مرمى النادي الأهلي خلال المباراة التي أقيمت، مساء الأحد، على ملعب سوسة بتونس.

اللقطة المثيرة للجدل بدأت أحداثها في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول من تدخل خشن من لاعب وسط النجم الساحلي، الخليل بانجورا، على لاعب الأهلي، علي معلول، ليسقط على أثره داخل منطقة الجزاء بعد تمريره الكرة إلى زميله هشام محمد، الذي قام بدوره بتسديد الكرة لخارج الملعب رمية تماس.

وعقب سقوط معلول توجه حكم اللقاء الجابوني، إيريك أتوجو كاستان، للإطمئنان على «معلول»، إثر التدخل الخشن، الذي كان يستحق عليه الطرد لاعب النجم الساحلي، ليشير «معلول» بيده للحكم أنه لا يعاني من أي شيء، ووقف على قدميه.

في البداية لعب حمدي نجاس، لاعب النجم الساحلي، رمية التماس للخليل بانجورا، الذي حاول تمرير كرة عرضية إلا أنها اصطدمت بـ«هشام محمد»، لاعب الأهلي، الذي توجه للحكم منتقدًا عدم إرجاع لاعبي النجم الكرة للنادي الأهلي، كما هو معتاد من الروح الرياضية إثر وقوع الخصم في الملعب لتلقي العلاج، لكن الحكم أشار إلى رمية تماس للنجم الساحلي مرة ثانية.

وفي الدقيقة 15 تشهد إلقاء حمدي نجاس رمية التماس للمرة الثانية مع خليل بانجورا، الذي لعبها معه «وان تو» ليمررها «نجاس» كرة عرضية تصل إلى علي البريقي، لاعب النجم الساحلي التونسي، الذي تسلمها على صدره، ومن ثم سددها على يمين حارس الأهلي، شريف إكرامي، محرزا هدف التقدم للفريق التونسي.

يذكر أن المباراة انتهت بهزيمة الأهلي 1-2 من النجم الساحلي.

كان وائل جمعة، مدافع منتخب حمهورية مصر العربية الأسبق، ومحلل قنوات beINsport قد قال تعليقا على لقطة الهدف الأول في مرمى الأهلي إن سذاجة هشام محمد لاعب في إخراج الكرة خارج الملعب بسبب إصابة على معلول، كانت السبب في تسجيل النجم الساحلي للهدف الأول، وقال وائل جمعة: «لقطة هدف النجم الساحلي، بدون أي روح رياضية من جانب الفريق التونسي».

وأوضح في تصريحاته خلال تحليل الشوط الأول «كان يجب إعادة الكرة إلى الأهلي. لقطة ليست رياضية وجاءت من لاعب دولي في صفوف النجم»، وأردف «ولكنني هنا ألوم على لاعبي الأهلي أيضا. سذاجة كبيرة من هشام محمد في إخراج الكرة قريبة من منطقة جزاء الأهلي. كان يجب أن يبعدها لمنتصف الملعب».

وواصل «نقص خبرة كبير من هشام محمد تسبب في الهدف».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا