الرياضة

انطلاق دورى كرة اليد الممتاز والناشئين مواليد 2004

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عالم نيوز - وكالات ينطلق اليوم الإثنين منافسات الدورى الممتاز و المرتبط بالممتازلكرة اليد مواليد 2000 للموسم الجديد 2017 / 2018 بـ 4 مباريات مهمة .

المنيا يلتقى الترسانة فى إنطلاق دورى كرة اليد الممتاز

يشهد إنطلاق الدورى الممتاز و المرتبط مواليد 2000 مواجهات بين كلا من ، المنيا مع الترسانة و مصر للبترول مع أصحاب الجياد و بلدية المحلة مع دمنهور و ملوى مع ساحل سليم .

الزمالك يواجه الطالبية فى إنطلاق دورى كرة اليد للناشئين مواليد 2004 .
 

أما على صعيد إنطلاق درورى كرة اليد للناشئين مواليد 2004 ، يقام لقاءات هامة بين كلا من ، طلائع الجيش مع الداخلية و مصر للبترول مع مركز شباب الجزيرة و النصر مع المعادى و هليوبوليس مع وادى دجلة و المقاولون مع الجزيرة و هليوليدو مع قضايا الدولة و سبورتنج مع أصحاب الجياد و النحاس مع الأوليمبى و الظاهرية مع دلفى و سموحة مع البنك الأهلى و حدائق الأهرام مع الجيزة و الترسانة مع سكر الحوامدية و الشيخ زايد مع 6 أكتوبر و الزمالك مع الطالبية .

كرة اليد المصغرة 1
كرة اليد المصغرة 1

 

استئناف دورى محترفى كرة اليد 6 أكتوبر المقبل

ومن ناحية أخرى يستأنف دورى محترفى كرة اليد يوم 6 أكتوبر المقبل بإقامة الجولة الخامسة، بمواجهات سموحة مع الأوليمبى والأهلى مع الطيران، وبورسعيد مع 6 أكتوبر والجزيرة مع طلائع الجيش والشمس مع هليوبوليس والزمالك مع سبورتنج، وبترول أسيوط مع البنك الأهلى، حيث إنه متوقف لإقامة دورى الشركات .

يد الزمالك
يد الزمالك

 

فيما تقام الجولة السادسة بدورى محترفى كرة اليد يوم 7 أكتوبر بمواجهات بين، الأهلى مع 6 أكتوبر وبورسعيد مع الطيران، والجزيرة مع هليوبوليس والشمس مع طلائع الجيش، فيما تستكمل فى اليوم التالى بمواجهتى الزمالك مع البنك الأهلى وبترول أسيوط مع سبورتنج، بينما تقام الجولة السابعة بدورى المحترفين يوم 13 من شهر أكتوبر المقبل أيضا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا