الارشيف / الرياضة

أتالانتا يوقف مسلسل انتصارات يوفنتوس.. وروما يزيد جراح ميلان في الكالتشيو

عالم نيوز - وكالات أوقف فريق أتالانتا مسلسل انتصارات ضيفه يوفنتوس وأجبره على اقتسام النقاط وبالتالي التفريط في الصدارة لمصلحة نابولي عقب التعادل معه 2-2 الأحد، لحساب المرحلة السابعة من الكالتشيو.

سجل ليوفنتوس كل من بيرنارديسكي في (د.20)، تبعه هيغواين بالهدف الثاني في (د.23)، فيما أحرز هدفي أصحاب الأرض كالدارافي في (د.32) وكريستانتي في (د.67).

وبهذه العثرة، فرط يوفنتوس الذي أصبح وصيفا بـ 19 نقطة رفقة إنتر ميلان، في الصدارة لمصلحة فريق البارتينوبي نابولي صاحب الـ 21 نقطة، في حين ارتقى أتالانتا، المتألق أوروبيا هذا الموسم، إلى المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط من فوزين وهزيمتين وثلاث تعادلات.

يذكر أن أندية نابولي ويوفنتوس وإنتر ميلان وحدها لم تخسر حتى الآن في الـ"كالتشيو" هذا الموسم.

وهزم ميلان أمام ضيفه روما 0-2. ويدين روما بفوزه إلى كل من البوسني إيدين دجيكو في (د.72) وأليساندرو فلورينزي في (د.77).

وأكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه الجديد التركي هاكن جالهانوغلو في (د. 80) لحصوله على إنذار ثان.

وكثر الحديث في الساعات الأخيرة عن إمكانية عودة كارلو أنشيلوتي إلى تدريب ميلان بعدما تخلى بايرن ميونيخ الألماني عن خدماته، لاسيما بعد الخسارة التي مني بها الفريق اللومباردي أمام سمبدوريا (0-2) في المرحلة السابقة، وستتعزز هذه الفرضية بعد هزيمة الأحد أمام روما الذي رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس مع مباراة مؤجلة في جعبته.

وفي المقابل، تجمد رصيد منافسه الذي أنفق الكثير من الأموال هذا الصيف رغبة من الإدارة الصينية الجديدة بإعادته لمكانته السابقة، عند 12 نقطة في المركز السابع.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا