الرياضة

المنتخب يعسكر فى برج العرب استعداداً للكونغو

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات يعقد هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مؤتمرا صحفيا فى العاشرة صباح «الإثنين» فى مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر للحديث عن استعدادات المنتخب لمواجهة الكونغو المقررة يوم 8 أكتوبر الجارى ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتى ستقام على ملعب برج العرب، كما يرد كوبر على كافة الاستفسارات التى تخص المنتخب، وعقب المؤتمر يتوجه الفريق إلى الإسكندرية لبدء المعسكر ببرج العرب.

يأتى هذا فى الوقت الذى بدأ فيه كوبر مشاهدة تسجيلات لمباريات الكونغو التى خاضها مؤخرا بتصفيات المونديال، وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف عند المنافس ووضع الخطة المناسبة للمباراة، كما قرر تدريب اللاعبين على أكثر من خطة تحسبا لحاجته لتغيير الطريقة خلال اللقاء، فيما يعقد المدير الفنى جلسة مع اللاعبين عقب اكتمال عقد الفريق بانضمام المحترفين ولاعبى الأهلى لشرح برنامج الإعداد للمباراة بجانب اطلاعهم على التعليمات الجديدة التى قررها لتوفير جو من الهدوء داخل المعسكر.

من ناحية أخرى وعد مجلس إدارة اتحاد الكرة اللاعبين بصرف مكافأة خاصة بخلاف ما تنص عليه اللائحة فى حالة الفوز على الكونغو، فيما تقرر صرف مكافأة الفوز على أوغندا خلال الساعات المقبلة بعد وصول جميع اللاعبين، وذلك بعد اعتماد كشف المكافآت.

وأعلن اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد، أنه سيتم اليوم «الاثنين» طرح تذاكر المباراة، اعتباراً من الساعة الثانية عشرة ظهراً، وذلك بمنافذ البيع باستاد عاصمة مصر (ق) وناديى الصيد والنصر واستاد الإسكندرية. ويذكر أن سعر التذكرة الموحدة 75 جنيها والدرجة الأولى 300 جنيه، وكان اتحاد الكرة قد خاطب الجهات الأمنية للحصول على الموافقات الرسمية بخصوص زيادة الأعداد إلى 70 ألف متفرج لتشجيع اللاعبين خلال المباراة.

على الجانب الآخر، أبلغ مسؤولو منتخب الكونغو، نظراءهم فى اتحاد الكرة المصرى موعد وصول البعثة إلى مطار برج العرب صباح يوم 6 أكتوبر الجارى قبل المباراة بـ48 ساعة، وكان منتخب الكونغو قد سبق أن أبلغ موعد وصوله يوم 7 أكتوبر قبل أن يقوم بتعديل موعد الوصول إلى 6 أكتوبر خشية تعرض لاعبيه للإرهاق قبل المباراة. وأعلن سباستيان منبيه المدير الفنى للمنتخب الكونغولى، فى تصريحات لوسائل الإعلام فى الكونغو، تحديه للفراعنة وقال: سوف نحضر إلى حمهورية مصر العربية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بصرف النظر عن موقف فريقه من المنافسة أو موقف منتخب حمهورية مصر العربية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا