الرياضة

رئيس الأهلي: هذا اللاعب سيحسم تأهل الفريق في مباراة العودة

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أعرب محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن ثقته في قدرة الفريق الأول بالنادي على تعويض خسارته أمام النجم الساحلي التونسي، بنتيجة «1-2»، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في سوسة، والتأهل في مباراة الإياب التي تقام يوم 22 أكتوبر المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال «طاهر»، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، اليوم الأحد، عقب المباراة: «المباراة كانت قوية، وأقيمت في أجواء جماهيرية شديدة، والجمهور التونسي كان له دور كبير في نتيجة المباراة».

وتابع: «أتمنى أن يكون جمهور الأهلي عامل حسم في مباراة العودة وأن يكون هو اللاعب رقم 12 مع الفريق.. فمن السهل تعويض النتيجة والتأهل إلى المباراة النهائية».

وأضاف: «أبارِك للنجم الساحلي، لقد لعبنا مباراة جيدة، وقادرون على التعويض، ونعمل على توفير كل الإمكانيات لفريق الكرة، ولم يقصر أحد من اللاعبين أو الجهاز الفني، بل إن بعض الأخطاء الصغيرة أدت إلى الخسارة».

واختتم «طاهر» تصريحاته، قائلًا: «قدمنا طلبـًا بحضور 60 ألف متفرج في مباراة الإياب ببرج العرب، ولدينا وقت للحصول على الموافقات الأمنية، وأطالب اللاعبين ببذل أقصى جهد في لقاء العودة، من أجل إسعاد الجمهور، وتحقيق التأهل إلى الجولة النهائية».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا