الارشيف / الرياضة

اجتماع «رابطة المحترفين».. استقالة المسحل وتوصية لفتح عدد طلب الحكام الأجانب

عالم نيوز - وكالات عكاظ (الرياض)

عقد مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين لكرة القدم اجتماعه اليوم في الرياض، بحضور رئيسه وجميع ممثلي أندية الدوري السعودي للمحترفين باستثناء ممثل نادي الرائد الذي اعتذر وحضور ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالإله مؤمنة.

وبدأ الاجتماع برفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني وتأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.

وأعلن رئيس مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين السعودي ياسر المسحل تقديم استقالته من رئاسة مجلس إدارة الرابطة، كما قدم مجلس إدارة الرابطة الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الرياضة تركي آل الشيخ على القرارات المتتالية الأخيرة التي من شأنها النهوض بالرياضة السعودية.

وتم خلال الاجتماع طلب الأندية رفع توصية للاتحاد السعودي عن طريق الرابطة بخصوص فتح عدد طلب طواقم الحكام الأجانب مع تخفيض رسوم إحضارهم بحيث يصبح العدد مفتوحا لكل نادٍ طوال الموسم، إضافة إلى تطبيق تجربة الحكم الخامس.

كما تم تشكيل لجنة مؤقتة من مجلس إدارة الرابطة لمراجعة جاهزية تفويض رابطة دوري المحترفين من قبل الاتحاد لإصدار جدول الدوري للموسم القادم تضم كلاً من: أمين عام نادي الشباب أحمد العقيل رئيساً، وعضوية المدير التنفيذي المكلف للرابطة عبدالعزيز الحميدي، ونائب رئيس لجنة المسابقات نعيم البكر.

كما تخلل الاجتماع تقديم عرض من قبل مدير عام التشغيل والفعاليات بالهيئة العامة للرياضة المهندس عمار العمار في ما يخص مسودة اللائحة التنظيمية لاستخدام الملاعب الخاصة بالهيئة، والطلب من الأندية تقديم ملاحظاتهم على المسودة.

وعقد بعد نهاية الاجتماع مؤتمر صحفي بحضور رئيس مجلس إدارة الرابطة ياسر المسحل، وممثل نادي الهلال المهندس عبدالرحمن النمر، ومدير إدارة العلاقات والإعلام بالرابطة أحمد المصيبيح.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا