الارشيف / الرياضة

طاهر أبوزيد: «أزارو» يفتقد لمواصفات رأس الحربة

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أبدى طاهر أبوزيد، نجم النادي الأهلي الأسبق ووزير الرياضة السابق، حزنه على الخسارة التي تلقاها الفريق الأحمر أمام فريق النجم الساحلي التونسي، بنتيجة «1-2»، اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على الملعب الأوليمبي بسوسة.

وأشار «أبوزيد»، في تصريحاته لقناة النادي الأهلي، إلى أن المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، كان أحد أبرز أسباب خسارة الفريق أمام النجم في مباراة الأحد.

وقال «أبوزريد»: «أعتقد أن وليد أزارو يقوم بعمل مجهود كبير في كل المباريات التي يشارك فيها، ولكنه يفتقد مواصفات رأس الحربة».

وتابع: «الأهلي لعب معظم أطوار المباراة منقوصًا من اللعب برأس حربة صريح، خاصة وأن (أزارو) يفتقد للإمكانيات التي تؤهله لشغل هذا المركز».

وأردف: «تبديل (أزارو) بصالح جمعة كان نقطة التحول في المباراة، حيث قدم الأخير مباراة كبيرة وتمكن من تسجيل هدف التعادل للأهلي، عقب نزوله مباشرة».

وعن غياب كل من أحمد فتحي ووليد سليمان، وإمكانية غياب عبدالله السعيد، نتيجة تعرضه للإصابة، قال «أبوزيد»: «رغم غياب (فتحي) و(سليمان) وتعرض (السعيد) للإصابة، إلا أنني أعتقد أن الأهلي قادر على العودة في مباراة الإياب، خاصة وأن النجم الساحلي، رغم فوزه ذهابًا، إلا إني أراه في المتناول للأهلي».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا