الارشيف / الرياضة

الأهلي يسجل في سوسة بطريقة واحدة (تقريربالفيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أحرز صالح جمعة، صانع ألعاب فريق النادي الأهلي هدفاً ثميناً في مواجهة النجم الساحلي التونسي بملعب سوسة، بذهاب الدور نصف النهائي لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017.

وخسر الأهلي أمام النجم بنتيجة (2-1) بملعب سوسة الأوليمبي، حيث بات يكفي بطل حمهورية مصر العربية الفوز بهدف دون رد في برج العرب في لقاء الثاني والعشرون من أكتوبر الجاري بملعب برج العرب بالإسكندرية من أجل بلوغ الدور النهائي للمسابقة.

الهدف هو الثاني للأهلي خلال 5 مباريات خاضها الفريق بملعب سوسة على مدار مواجهاته القارية أمام النجم الساحلي، حيث سجل عمرو جمال هدف الأهلي الأول بهذا الملعب في تعادل الفريق أمام النجم بهدف لكل فريق بدور المجموعات للكونفدرالية نسخة 2014.

الهدفان جاءا من خطأ متكرر لدفاع الفريق التونسي نتيجة الضغط من هجوم الفريق الأهلاوي.

هدف عمرو جمال جاء نتيجة ضغط أحمد شكري على الدفاع التونسي ومن ثم استخلاصها وتمريرها لعمر جمال الذي سجل بيسراه في شباك أيمن المثلولي هدف التعادل لبطل حمهورية مصر العربية.

يتكرر السيناريو في لقاء الذهاب لنصف نهائي دوري الأبطال 2017 ويضغط وليد سليمان على الدفاع التونسي ويكمل الضغط صالح جمعة ليستخلص الكرة من أمام مدافع النجم ويسجل بيسراه أيضاً في شباك المثلوثي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا