الارشيف / الرياضة

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 1 / 10 / 2017 خسارة من النجم فى سوسة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عالم نيوز - وكالات شهد النادى الأهلي اليوم الأحد الموافق 1 / 10 / 2017، العديد من الأخبار المهمة والتى كان أبرزها خسارة الفريق بهدفين لهدف من النجم الساحلي التونسي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على الملعب الأولمبى بمدينة سوسة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

النجم الساحلى يسمح لجماهير الأهلي بحضور مواجهة الفريقين "مجاناً"

سمح مسئولو النجم الساحلى لجماهير الأهلي بحضور مباراة الفريقين فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال "مجاناً" وبجواز السفر فقط.

وخصص مسئولو النجم مدرجا كاملا لجماهير الأهلي، وقرروا دخول الجماهير بالمجان، وبجواز السفر فقط.

الاهلى-1
الاهلى

 

النجم يحضر إلى برج العرب بـ"طائرة خاصة" ويطلب الإقامة فى فندق الأهلي

قال سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية بالنادى الأهلي، إن فريق النجم الساحلى أعلن حضوره إلى مصر بطائرة خاصة، استعدادا لمباراة العودة بالدور نصف النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف عدلي، "النجم أبلغونا بالحضور بطائرة خاصة أحد يومى 19 أو 20 أكتوبر الجارى، خصوصا أن المباراة ستقام يوم 22 على ملعب برج العرب".

وأوضح عدلى أن مسئولى النجم طلبوا الإقامة فى الإسكندرية بنفس الفندق الذى يقيم فيه الأهلي، وطلبوا أن نساعدهم فى هذا الأمر.

الشرطة التونسية تؤمن بعثة الأهلي فى الطريق إلى ملعب النجم الساحلى

كثّفت الشرطة التونسية تشديداتها الأمنية لتأمين بعثة وجمهور الأهلي فى مدينة سوسة أثناء مواجهته مع النجم الساحلى.

وخصصت الشرطة التونسية حافلتين لتأمين بعثة الأهلي أثناء الانتقال من فندق الإقامة بسوسة وحتى الوصول إلى الملعب الأولمبى لخوض المباراة، وتم التنسيق مع الشرطة التونسية للسماح لجمهور الأهلي بحضور المباراة عن طريق جوازات السفر، على أن تتم المعاملة بالمثل فى مباراة العودة بملعب برج العرب.

جونيور اجاى
جونيور اجاى

 

الأهلى يحتفل بعيد ميلاد صانع ألعابه عمرو بركات الـ26

احتفلت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى بعيد ميلاد صانع ألعاب الفريق عمرو بركات، بعد إتمامه عامه الـ26 اليوم الأحد الموافق 1 أكتوبر.

عمرو بركات
عمرو بركات

 

الأهلي يخسر من النجم 1 / 2 فى سوسة بنصف نهائي أفريقيا

 

خسر فريق الأهلي بهدفين لهدف من النجم الساحلي التونسي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على الملعب الأولمبى بمدينة سوسة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

تقدم للنجم الساحلي على الأهلي فى الدقيقة 16، وتعادل صالح جمعة للأهلي فى الدقيقة 66، قبل أن يُسجل محمد أمين عمر هدف التقدم للفريق التونسي في الدقيقة 73، وتقام مباراة العودة بين بطلى مصر وتونس في برج العرب يوم 22 أكتوبر الحالي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا