الرياضة

فوز ثمين لتروا بعشرة لاعبين في الدوري الفرنسي

عالم نيوز - وكالات حقق تروا فوزا ثمينا بعشرة لاعبين على ضيفه سانت إتيان 2-1 الأحد، في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي التي شهدت تعثرا جديدا لليون أمام "ملك" التعادلات إنجيه بنتيجة 3-3.

جاء هدفا تروا في (د.41) و(د.57) عن طريق بريان بيلي وسيف الدين خاوي، على الترتيب، بينما سجل هدف الضيوف اللاعب هيرناني ازيفيدو في (د.53).

وشهدت المباراة طرد لاعب من كل فريق، فقد لعب تروا منقوصا بداية من (د.33)، بعد طرد كريم أزاموم، فيما بدأت معاناة الضيوف من النقص العددي عند (د.84)، بطرد ازيفيدو.

وبهذا الانتصار أصبح رصيد تروا 11 نقطة، في المرتبة التاسعة، بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي، والثالث له في المسابقة، من جانبه تجمد رصيد سانت إتيان عند 14 نقطة، في المركز السادس.

وسقط فريق أولمبيك ليون اليوم في فخ التعادل الإيجابي 3-3 أمام مضيفه أنجيه على ملعب ريموند-كوبا (جان بوين سابقا) ليرتقي ليون للمركز السابع بعدما رفع رصيده لـ13 نقطة، فيما استقر أنجيه في المرتبة الثانية عشرة بـ9 نقاط. 

ويلعب لاحقا نيس مع مرسيليا.

وافتتحت المرحلة الجمعة، بتعادل موناكو مع مونبلييه 1-1، وفي يوم السبت فاز باريس سان جرمان على بوردو 6-2، ونانت على متز 1-صفر، وخسر رين أمام كاين صفر-1، وتعادل غانغان مع تولوز 1-1، وديجون مع ستراسبورغ 1-1، فيما توقفت مباراة اميان مع ليل بسبب سقوط سياج في مدرجات الملعب، ما أدى إلى جرح 29 شخصا.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا