الرياضة

نيوكاسل يونايتد يفرض التعادل على ليفربول

عالم نيوز - وكالات فرض نيوكاسل يونايتد بقيادة مدربه رفائيل بنيتز التعادل (1-1) على فريقه السابق في ملعب «جيمس بارك» اليوم (الأحد)، وتركت هذه النتيجة ليفربول يبتعد بسبع نقاط عن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد صاحبي صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ولخصت المباراة موسم ليفربول حتى الآن حيث افتتح التسجيل بعد تسديدة مذهلة من فيليب كوتينيو في الدقيقة (29) قبل أن تهتز شباكه بعد ذلك بسبع دقائق بعد خطأ دفاعي متكرر منح خوسيلو فرصة الوصول إلى تمريرة من غونغو شيلفي.

وبينما أصبح خوسيلو في وضع انفراد انزلق جويل ماتيب مدافع ليفربول لإبعاد الكرة لكنها اصطدمت بساق مهاجم نيوكاسل لتدخل مرمى الحارس سيمون مينيوليه.

ولم تتحسن حال مدرب ليفربول يورغن كلوب عندما أهدر دانييل ستوريدج، الذي شارك في التشكيلة الأساسية بدلاً من روبرتو فيرمينو، فرصة من مدى قريب بعدما فشل كيران كلارك مدافع نيوكاسل إبعاد الكرة بشكل غريب.

وبدا الفريق الزائر مهتزاً في الدفاع والهجوم مع وقوع ستوريدج في التسلل. وأشرك ليفربول فيرمينو ودومينيك سولانكي وأليكس أوكسليد-تشامبرلين لكن نيوكاسل صمد حيث حافظ بنيتز على سجله خالياً من الهزيمة في خمس مباريات كمدرب ضد ليفربول.

ويستضيف ليفربول غريمه مانشستر يونايتد في مباراة قمة في 14 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري بينما يخرج نيوكاسل لمواجهة ساوثامبتون في الجولة المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا