الرياضة

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 2 / 9 / 2017 محارب يعلن جاهزيته للطلائع

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عالم نيوز - وكالات أخبار النادى الأهلي اليوم السبت 2 / 9 / 2017 شهدت العديد من الأحداث، أهمها عودة إسلام محارب لاعب الوسط للتدريبات الجماعية بعد غياب بسبب الإصابة بآلام فى الحوض.

- إسلام محارب يتعافى من آلام الحوض ويُعلن جاهزيته لمواجهة الطلائع

 

عاد إسلام محارب، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، للمشاركة في المران الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وعانى محارب في الفترة الماضية من آلام بالحوض غيبته عن تدريبات الفريق خلال معسكر أكتوبر، كما خضع لتنفيذ برنامج تأهيلي للانتظام من جديد في التدريبات الجماعية ،وشارك محارب في فقرة التدريبات البدنية كاملة تحت قيادة أنيس الشعلالي، مخطط أحمال الفريق كما شارك في تقسيمة الكرة ليصبح جاهزا لمباراة طلائع الجيش يوم 10 سبتمبر في الجولة الاولي للدوري.

اسلام محارب
اسلام محارب

 

 - الشيخ وأيمن أشرف ينتظمان فى تدريبات الأهلى استعدادا للطلائع

انتظم ثنائي الأهلي أحمد الشيخ وأيمن أشرف لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي في مران المارد الأحمر بملعب التتش بالجزيرة.

وكان الثنائي قد حصلا على راحة إضافية قبل العيد بعد استبعادهما من صفوف المنتخب الوطني قبل لقاء أوغندا بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

85912-احمد-الشيخ
85912-احمد-الشيخ

- الشناوى يتخلّص من آلام الظهر ويشارك فى تدريبات الأهلى

خضع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، لفحص طبي على هامش مران المارد الأحمر المقام حاليا  بملعب مختار التتش بالجزيرة، للتأكد من سلامته من الإصابة في الظهر والتي تعرض لها خلال مباراة النصر الودية بمعسكر الفريق بـ6 أكتوبر.

وتحسّنت حالة اللاعب بشكل كبير ليشارك فى المران الجماعي ويصبح جاهزا لمباراة المنصورة الودية والمقرر لها يوم الإثنين المقبل.

 

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 - ماهلامبى يخضع للكشف الطبى فى القاهرة قبل تفعيل انتقاله للأهلى

يصل فاكامانى ماهلامبى جناح نادى بيدفيست الجنوب أفريقى للقاهرة خلال ساعات للخضوع للكشف الطبي قبل الانضمام بشكل رسمى للقلعة الحمراء لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم المقبل، وذلك بعد أن اشترطت الإدارة الحمراء اجتياز اللاعب للكشف قبل توقيعه رسمياً.

 

فاكماني
فاكماني

 - جلسة أخيرة لحسم انضمام عبد الله الشامى للأهلى.. اقرأ التفاصيل

يعقد مسئولو النادى الأهلى جلسة أخيرة مع وكيل المدافع السورى عبد الله الشامى لحسم انتقاله للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "اليوم السابع" أن عصام سراج مدير التعاقدات بالأهلى سيعقد جلسة ثالثة مع وكيل الشامى للاتفاق على كل التفاصيل المادية، فى ظل تأكيد اللاعب ووكيله أن عقده لم يوثق مع نادى الصفاء اللبنانى، وبالتالى يحق للأهلى ضمه فى صفقة انتقال حر.

عصام سراج
عصام سراج

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا