الرياضة

beIN SPORTS تستغل لافتة لجماهير الجزائر لدعم قطر.. وحفيظ دراجي يشكرهم (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات رفعت بعض الجماهير الجزائرية لافتة تضامن مع قطر ضد كل من حمهورية مصر العربية والسعودية والإمارات البحرين خلال مباراة زامبيا والجزائر التي أقيمت السبت، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، وكتب على اللافتة: «نحن الجزائر الأبرار..مع قطر الأحرار وضد تسلط دول الحصار».

كما حملت اللافتة صورة لعلمي الجزائر وقطر إضافة إلى فلسطين ومسجد قبة الصخرة، وقدم المعلق الجزائري حفيظ الدراجي الشكر إلى الجماهير الجزائرية على دعمها لدولة قطر التي تحتضن قنوات بين سبورت التي تحتكر تقديم البطولات الأفريقية إضافة إلى تصفيات كأس العالم.

وتضاءلت فرص المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وذلك عقب سقوطه في فخ الخسارة أمام مضيفه منتخب زامبيا 1 / 3 .

ورفع منتخب زامبيا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق خمس نقاط عن المنتخب النيجيري المتصدر، فيما توقف رصيد المنتخب الجزائري عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

وقررت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر 5 يونيو 2017 في ظل إصرار الحكم القطري على اتخاذ مسلك معادي للدول، وفشل كافة المحاولات لإثناءه عن دعم التنظيمات الإرهابية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا