الرياضة

منتخب الصالات يبدأ إعداد رحلة غرب آسيا

عالم نيوز - وكالات مصباح معتوق (جدة) @m_matooq

يبدأ منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات يوم غدٍ الأحد معسكره الإعدادي الداخلي في مدينة الباحة الذي يمثل المرحلة الاولى من برنامجه التحضيري والذي يستمر حتى 13 سبتمبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في تصفيات غرب آسيا الذي ستقام في العاصمة التايلندية بانكوك خلال الفترة من 10 حتى 12 نوفمبر المقبل المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018.

وسيجري منتخبنا تدريباته اليومية على صالة مدينة الملك سعود الرياضية في مدينة الباحة، تحت إشراف المدير الفني البلجيكي ايفينس هيرمانس.

من جهته أكد مدير منتخبنا لكرة قدم الصالات ناصر القحطاني أن معسكر الباحة يأتي ضمن البرنامج التحضيري الذي وضعه الجهاز الفني قبل انطلاق تصفيات غرب آسيا، مبينًا أن المعسكر يهدف إلى التعرف على اللاعبين بشكل أكبر من قبل الجهاز الفني من خلال الوقوف على مستوياتهم عن قرب وتوظيفهم بالطريقة المناسبة من اجل خلق الانسجام والتأقلم.

وأضاف: معسكر الباحة يمثل المرحلة الاولى ويستمر لمدة عشرة أيام قبل التوجه إلى جمهورية مصر العربية وإقامة معسكر خارجي يمثل المرحلة الثانية ثم العودة إلى أرض الوطن لانطلاق مباريات الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات وفي نهاية أكتوبر المقبل ستنطلق المرحلة النهائية من البرنامج الإعدادي.

وكشف القحطاني أن منتخبنا سيخوض عددًا من المواجهات الودية القوية سواءً مع منتخبات أو أندية، بالإضافة لإقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، بهدف تحقيق الفائدة المرجوة وتحقيق النتائج الإيجابية في التصفيات والتأهل إلى النهائيات.

وكانت قرعة تصفيات غرب آسيا وضعت الأخضر في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الإمارات العربية المتحدة والبحرين والعراق، وتقام مبارياته على صالة بانكوك آرينا في العاصمة التايلاندية بانكوك، حيث يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي سيكشف عن الدولة المستضيفة لاحقًا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا