الارشيف / الرياضة

لاعبو المنتخب يتعاهدون: لن نرضى بغير التأهل للمونديـال بديلًا

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أعرب لاعبو المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم عن قدرتهم على الفوز فى المباريات الثلاث المقبلة والتأهل للمونديال العالمى، جاء ذلك خلال الجلسة التى جمعتهم ظهر السبت بمطعم الفندق مع بعض مسؤولى اتحاد الكرة والجهاز الفنى، حيث أجمع اللاعبون على قدرتهم على تحقيق الفوز يوم الثلاثاء المقبل أمام منتخب أوغندا ثم الفوز على الكونغو وغانا فى آخر جولتين.

وقال فى البداية عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب، إن الجيل الحالى من أفضل أجيال الكرة المصرية، وليس كما يردد البعض بأنه جيل ضعيف، ولا يتحمل المسؤولية، وأقل من جيل منتخب حسن شحاتة، وتابع: أنا عاصرت الجيلين وأرى أنه لا يوجد اختلاف نهائيا عن الجيلين، بل العكس إن الجيل الحالى يتميز بكثرة عدد المحترفين وفى أكبر الأندية الأوروبية، وهو ما يجعلنا فى أفضلية مع أى منتخب أفريقى، وأكد الحضرى أنه يتمنى أن يشارك فى المباراة المقبلة للمساهمة فى استعادة صدارة المجموعة.

وأكد محمد صلاح أنه وزملاءه قادرون على تعويض الهزيمة الجولة الماضية بتحقيق فوز كبير يضمن للفراعنة الصدارة، وخوض آخر مباراتين والمنتخب يتصدر المجموعة، وأضاف: مباراة أوغندا هى الفرصة الأخيرة لنا فغير الفوز يعنى ابتعادنا رسميا عن مونديال روسيا، وهو ما يجعلنا تحت ضغوط شديدة من أجل تحقيق الفوز.

بينما أشار أحمد فتحى إلى أنه حصل على ألقاب وبطولات عديدة، ويبقى التأهل للمونديال العالمى حلما اقترب تحقيقه، والفوز فى اللقاءات المقبلة يعنى تحقيق الحلم والمشاركة فى المونديال العالمى لأكون قد حققت جميع طموحاتى.

وأضاف محمد الننى أن الظروف جميعها مهيأة للتأهل لمونديال روسيا، ويكفى ما حققه منتخب الكونغو أمام غانا، ليثبت أن الفراعنة سيكونون على موعد من المونديال العالمى، ووعد الننى الجماهير والمسؤولين ببذل قصارى جهده الفترة المقبلة والقتال داخل الملعب من أجل رسم البسمة على وجوه الجماهير.

و أكد أحمد حجازى أنه برغم حزنه للخسارة الجولة الماضية، إلا أن تعثر منتخب غانا جدد بداخلنا أمل التأهل وجعلنا نقاتل فى آخر ثلاث جولات من أجل تحقيق حلم ملايين المصريين، ووعد حجازى الجهاز الفنى والجماهير بتقديم مستوى طيب خلال المباراة وإثبات أن منتخب الفراعنة قادر على التأهل.

وراهن عمرو جمال على قدرته على قياده خط هجوم المنتخب أمام أوغندا وقال: أى لاعب فى المنتخب فى هذا التوقيت سيأكل نجيلة الملعب من أجل المشاركة فى نهائيات كأس العالم، والفرصة أصبحت فى أيدينا وعلينا التمسك والقتال من أجل تحقيقها والمشاركة لأول مرة بالنسبة لهذا الجيل فى نهائيات كأس العالم.

بينما أعرب محمود تريزيجيه عن تفاؤله بقدرة المنتخب على التأهل للمونديال العالمى، بعد غياب طويل منذ آخر مشاركة، وقال: رغم حصول الفراعنة على ألقاب وبطولات عديدة إلا أن المشاركة فى المونديال تبقى شرفا يتمناه أى لاعب، خصوصا فى ظل ندرة المشاركات المصرية فى المونديال.

فيما أكد أسامة نبيه للاعبين أن أمامهم فرصة تاريخية للتأهل للمونديال العالمى، وقال لهم: اجعلوا حمهورية مصر العربية والمصريين صوب أعينكم الفترة المقبلة، احلموا بالمشاركة فى المونديال ومدى النجاح الذى سيتحقق فى ظل تحقيق هذا الحلم، تذكروا أن آخر مشاركة كانت منذ 28 عاما، برغم تاريخ الفراعنة الطويل فى الكرة الأفريقية، ويبقى شرف المشاركة فى المونديال محفورا داخل إنجازاتكم الشخصية
وستروونه لأبنائكم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا