الرياضة

«الكاش» يعطل صفقة «ماهلامبى» بين الأهلى وبيدفيست

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات يسعى مسؤولو النادى الأهلى لحسم صفقة انتقال لاعب فريق بيدفيست، بطل جنوب أفريقيا، فاكامانى ماهلامبى، لصفوف القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة لقيده فى قائمة الفريق كأجنبى رابع، بعدما وافق حسام البدرى المدير الفنى للفريق على ضم اللاعب.

وأنهى الأهلى، خلال اليومين الماضيين، اتفاقه مع مسؤولى بيدفيست على ضم اللاعب مقابل 1.5 مليون دولار، ووصلت العقود، أمس، إلى محمود طاهر، رئيس النادى، من أجل التوقيع عليها وإرسالها لمسؤولى نادى بيدفست.

وعلمت «المصرى اليوم» من مصدر داخل النادى أن الأزمة فى إنهاء الصفقة تتمثل فى اشتراط نادى بيدفيست الحصول على إجمالى قيمة الصفقة نقداً «كاش»، بينما يسعى الأهلى لتقسيط الـ1.5 مليون على دفعات. ومن المنتظر أن يسافر وفد من النادى الأهلى إلى جنوب أفريقيا خلال الساعات المقبلة من أجل حسم الصفقة بشكل نهائى مع بيدفيست.

ويملك الأهلى ثلاثة لاعبين أجانب فى قائمته هم: النيجيرى جونيور أجاى والتونسى على معلول والمغربى وليد أزارو، وسمح اشتحاد الكرة هذا الموسم للأندية بقيد لاعب أجنبى رابع.

ويعتبر فاكامانى ماهلامبى (19 سنة) أحد أبرز المواهب فى كرة القدم بجنوب أفريقيا حالياً، ويجيد اللعب فى أكثر من مكان بالهجوم، حيث يلعب كمهاجم صريح، أو تحت رأس الحربة، أو جناح مهاجم أو صانع ألعاب، وتوج فى العام الماضى بجائزة أفضل لاعب صاعد فى جنوب أفريقيا، بعد موسم مميز مع بيدفست سجل خلاله 10 أهداف. فى شأن متصل، اقترب النادى من حسم صفقة المدافع السورى عبدالله الشامى، للانضمام لصفوف الفريق بدءا من الموسم الجديد.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا