الرياضة

الاتفاق يجدد لخيري ويستعد للهلال

عالم نيوز - وكالات جددت إدارة نادي الاتفاق عقد الظهير الأيمن سعد خيري لمدة خمسة أعوام، بحضور اللاعب ووكيل أعماله رفيع الشهراني، إلى جانب رئيس النادي المهندس خالد الدبل.

ويأتي تجديد العقد مع خيري (22 عاما) حتى عام 2022 بعد المستويات اللافتة التي قدمها مع الفريق هذا الموسم، سواء في دورة تبوك الودية الدولية، أو في الجولتين الأولى والثانية لدوري جميل التي واجه فيهما الفريق الأهلي والنصر، إذ حجز فيهما مركزا أساسيا في قائمة الفريق.

وقال خيري في أعقاب مراسم تجديد عقده: «كانت الرغبة مشتركة بيني وبين إدارة النادي، ولم أتردد لحظة في الأمر، فأنا أجد مستقبلي مع الفريق، خصوصا في ظل الأجواء الإدارية والفنية المحفزة».

وأكد خيري أن تجديد عقده يحمله مسؤولية مضاعفة في الأيام القادمة، وقال: «يجب أن أكون عند مستوى الثقة، خصوصا أن خانة الظهير الأيمن في الفريق ليست شاغرة، إذ يتنافس فيها أكثر من لاعب، وهو أمر محفز لي، ويصب في صالح الفريق عموما».

من جهته، أثنى رئيس الاتفاق خالد الدبل على سير المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله، موضحا أن خيري ابن من أبناء النادي، لذلك كانت الإدارة حريصة على تهيئة الظروف المناسبة له للتألق، لا سيما من جهة تأمين عقد طويل معه.

من جهة ثانية، أنهى الجهاز الإداري الترتيبات المتعلقة بالمباراة الودية أمام الهلال يوم الإثنين القادم على ملعب الأخير في الرياض.

ويعاود الفريق تدريباته اليوم بعد أن منح مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش اللاعبين إجازة بمناسبة عيد الأضحى لثلاثة أيام.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا