الارشيف / الرياضة

الأهلى يستنسخ سرعة إيفونا فى صفقة نجم بيدفيست المُرتقبة

عالم نيوز - وكالات يبدو أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى قد وجد ضالته التى تعوضه عن رحيل الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق، الذى رحل لتيانجين الصينى فى الموسم قبل الماضى.

 

أبرز ما كان يُميز إيفونا هو عنصر السرعة، التى كانت تميزه عن معظم زملائه المهاجمين وترجح كفته أمام مدافعى جميع الفرق، وهو الأمر الذى افتقده الأهلى برحيل الدولى الجابونى ولم ينجح فى تعويضه حتى هذه اللحظة.

الأهلى نجح فى التوصل لاتفاق مع نادى بيدفيست الجنوب أفريقى، بخصوص ضم فاكامانى ماهلامبى جناح الفريق الجنوب أفريقى، بعد أن نال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، عقب مشاهدته فى مباريات فريقه فى الموسم الماضى الذى عكف الجهاز على دراستها طوال الفترة الماضية.

أبرز ما يميز ماهلامبى بحسب تصريحات مسئولى الأهلى هى السرعة الفائق، وهو الأمر الذى يحتاجه الفريق لنقل الهجمة من الدفاع للهجوم بأقصى سرعة، فضلاً عن أن ماهلامبى قدم مستويات ممتازة مع فريق بيدفيست، وهو الأمر الذى جعل الجهاز الفنى للأهلى يقرر ضمه بعد قرار اتحاد الكرة بزيادة عدد اللاعبين الأجانب لأربعة ،فى ظل وجود الثلاثى المغربي وليد أزارو والتونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى بالقائمة الحمراء.

 

ويجيد ماهلامبا اللعب فى مركز صانع الألعاب والجناح الأيسر، ويرتدى القميص رقم 27 مع فريقه بيدفيست الجنوب أفريقى.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا