الرياضة

بعثة منتخب كرة السلة تطير إلى تونس استعدادا للبطولة الأفريقية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عالم نيوز - وكالات غادرت صباح اليوم بعثة منتخب كرة السلة رجال إلى تونس لخوض لقاءات ودية مع المنتخب التونسى، فى إطار الاستعداد للمشاركة فى منافسات البطولة الأفريقية التى تقام بالعاصمة السنغالية داكار على مستوى الدور التمهيدى، والتى تقام فى الفترة من 8 إلى 16 سبتمبر المقبل والمؤهلة إلى كأس العالم 2018.

 

منتخب كرة السلة يتوجه إلى السنغال بعد وديات تونس

ومن المقرر أن يتوجه منتخب كرة السلة إلى السنغال يوم 6 سبتمبر، لخوض مباريات الدور التمهيدى من البطولة الأفريقية التى تقام أيام 8 و9 و10 من نفس الشهر، حيث يلتقى المنتخب مع كل من موزمبيق والسنغال ثم جنوب أفريقيا على الترتيب.

 

السلة
السلة

 

المراكز تحسم مشاركة فراعنة كرة السلة بنهائيات البطولة الأفريقية

بعد انتهاء مباريات الدور التمهيدى من البطولة الأفريقية لكرة السلة رجال يعود المنتخب مرة أخرى إلى تونس لخوض منافسات دور الثمانية، حال حصول الفراعنة على أحد المركزين الأول أو الثانى، وخلاف ذلك تعود البعثة إلى القاهرة مع الاكتفاء بالخروج من الدور التمهيدى للمنافسات.

 

منتخب السلة
منتخب السلة

 

قائمة منتخب كرة السلة فى البطولة الأفريقية 

أعلن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة عمرو أبو الخير قائمة اللاعبين التى ستتوجه ستخوض وديات تونس، بالإضافة إلى منافسات البطولة الأفريقية والتى ضمت كلا من رامى جنيدى، إبراهيم الجمال، يوسف شوشة، سامح رميح، معتز عكاشة، مهند الصباغ، عمرو الجندى، هيثم حلمى، مصطفى مكاوى، أحمد السلعاوى، رامى إبراهيم، أحمد سامى، ومن المقرر أن يغيب جميع لاعبى الجامعات الأمريكية بسبب بدء الدراسة والقانون لا يسمح لهم بالمشاركة فى هذا التوقيت، حيث يغيب كل من عاصم مرعى المحترف فى أوروبا حيث ينضم للمنتخب فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم نوفمبر المقبل، كما يغيب عمر طارق لخضوعه لعملية جراحية.

 

كان منتخب الرجال قد تأهل إلى البطولة الأفريقية عن طريق تصفيات المنطقة الخامسة التى استضافتها مصر وأقيمت منافساتها بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، واحتل المنتخب الوطنى المركز الأول ومن قبله لقب البطولة العربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا