الارشيف / الرياضة

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 11 / 8 / 2017

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عالم نيوز - وكالات شهد نادى الاسماعيلي اليوم الجمعة 11 / 8 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، الاتفاق مع أحمد دويدار علي الانتقال لصفوف الدراويش ومحاولات الزمالك للضغط علي الإدارة من أجل شراء إبراهيم حسن.

 

الإسماعيلي ينهى الاتفاق مع أحمد دويدار

احمد دويدار

توصل مسئولو نادى الإسماعيلي لاتفاق مع أحمد دويدار مدافع الزمالك وسموحة السابق للتعاقد معه لمدة 3 سنوات خلال الانتقالات الحالية وتدعيم دفاع الدراويش في الموسم المقبل.

 

غموض موقف إبراهيم حسن من الانتظام فى تدريبات الإسماعيلى

ابراهيم حسن

سادت حالة من الغموض حول موقف إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي من الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية غدًا السبت بعد عودة فريقه من الراحة السلبية التي حصلوا عليها بناء علي رغبة الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفنى للفريق الأصفر، بعد تمرد اللاعب علي ناديه والضغط علي الإدارة للموافقة على رحيله للزمالك.

 

ابراهيم حسن

لجأ ابراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى للعب على أوتار الجماهير الصفراء بالتأكيد على أنه لم يطلب الرحيل عن قلعة الدراويش وخوض تجربة جديدة إلا بعد شعوره بالظلم من تجاهل جهاز المنتخب له وعدم حصوله على الفرصة الكافية لتمثيل الفراعنة بسبب عدم اللعب للأهلى والزمالك.

 

نجوم المستقبل

إبراهيم حسن

لجأ الزمالك، إلى التسلح بنادى نجوم المستقبل، من أجل إنهاء صفقة ضم ابراهيم من الإسماعيلى، حيث أرسل أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى الأبيض عرضاً رسمياً إلى إدارة الدراويش برغبة الزمالك فى الحصول على خدمات اللاعب مقابل 12 مليون جنيه.

 

الإسماعيلي يخوض 4 وديات بمعسكر الإسكندرية المغلق

محمد وهبة

اكد محمد وهبة مدرب عام الاسماعيلى ان فريقه سيخوض 4 مباريات ودية خلال المعسكر المغلق الذي سيخوضه فريقه بالإسكندرية نهاية الأسبوع المقبل، ضمن برنامج الاستعداد للموسم المقبل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا