الرياضة

طاهر: وزير الرياضة تبرأ من "الاسترشادية" وفوجئنا بحضوره مناقشتها بالبرلمان

عالم نيوز - وكالات كشف محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، عن كواليس حضور جلسة مجلس النواب لمناقشة اللائحة الاسترشاية، موضحا أنه تحدث مع الدكتور على عبد العال، وقال له، "هل تقبل أن تكون عضوا فى الأهلى يا دكتور على ولا تشارك فى لائحة خاصة بناديك، واتفق معى على عقد جلسة بعد عدة أسابيع لمناقشة اللائحة".

وأضاف رئيس الأهلى، "وفى يوم ٢ يوليو تلقيت اتصالا من محمود حسين وكيل لجنة الشباب بمجلس النواب بأن الجلسة ستعقد يوم ٣ يوليو وأن البرلمان وجه الدعوة لعدد كبير من الأندية لحضور هذه الجلسة عن طريق وزارة الرياضة، وكان أمرا غريبا للغاية لأننى لا أعرف لماذا لم ترسل الوزارة دعوات الأهلى لنا؟؟.

وأكد رئيس الأهلى أن وفد النادى توجه للبرلمان، وفوجئ بوجود ٣ أندية فقط فى الجلسة، كما فوجئ بحضور وزير الرياضة، رغم أنه يتبرأ من إصدار اللائحة الاسترشادية ويردد دائما بأنها من إنتاج اللجنة الأولمبية.

ويعقد محمود طاهر، رئيس الأهلى، مؤتمراً صحفياً بمقر ناديه حالياً من أجل استعراض لائحة النظام الأساسى للنادى المقرر اعتمادها، تمهيدًا لنشرها وتوزيعها على أعضاء النادى الأهلى قبل التصويت عليها فى اجتماع الجمعية العمومية المقبل المقرر عقده نهاية شهر أغسطس الحالى على مدار يومين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا