الرياضة

تقرير رياضي يتحول إلى عمل إنساني

عالم نيوز - وكالات محمد سعيد الزهراني (الطائف)
تحول تقرير رياضي لقناة رياضية خليجية ضمن تغطياتها للبطولة العربية المقامة حاليا بمصر، إلى عمل إنساني مع طفلة مصرية (11 شهرا) تعاني من ثقوب في المعدة.

وفي التفاصيل أن مراسل قناة أبوظبي الرياضية منذر الشامسي، وضمن تقاريرهم الرياضية لتغطية البطولة العربية، التقى بأحد المصريين في إحدى حارات مصر القديمة، من سائقي (التوك توك)، وسأله عن ميوله الرياضية (أهلاوي، وإلا زملكاوي)؟ ليرد المواطن المصري قائلا: مفيش مجال للواحد إنه يفكر في الرياضة والكورة، ومع إصرار المراسل الإماراتي على المواطن المصري عن سبب عدم إجابته وحالة تفكيره الغريبة، كشف المواطن المصري أنه مهموم بمرض طفلته الصغيرة، وإصابتها بمرض نادر، وعدم تمكنه من علاجها بسبب ظروفه المادية.

القصة أثارت مراسل القناة، الذي أصر على معرفة ظروف المواطن أكثر، ومساعدته هو وطاقم القناة، ليتحول التقرير الرياضي في القناة الرياضية لعمل إنساني خيري، ساهم في الأخير في دفع تكاليف عملية الطفلة وعلاجها، وفي ظل تشكيك بعض المتابعين للمقطع الذي انتشر بشكل كبير، نفى مراسل قناة أبوظبي منذر الشامسي أن يكون التقرير مصطنعا أو تمثيليا، مؤكدا أن الصدفة فقط من قادتهم لذلك، وأن ما قاموا به هو واجب إنساني فرضه الدين والأخوّة بين المسلمين، وأن دولة مصر دولة عظيمة بشعبها، وتستحق كل ذلك وأكثر. وكشف المواطن المصري بعد إجراء العملية والاطمئنان على حالة طفلته، أنه ذو ميول أهلاوية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا